الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤسسة ACT لحل النزاعات تعقد سلسلة من الندوات عبر الانترنت بعنوان People in Conflict Resolution

جانب من الحلقة الأولى
جانب من الحلقة الأولى

عقدت مؤسسة ACT لحل النزاعات في 27 سبتمبر 2022 ، الحلقة الأولى من سلسلة الندوات عبر الإنترنت بعنوان People in Conflict Resolution. 

وضمت الحلقة عدد من الضيوف وهم: ريموند كرامر ، وجيسيكا بين ، وكيري آن كروفورد من مركز حل النزاعات الإبداعية (OATH) في مدينة نيويورك.

وتطرقت الحلقة الأولى في مقدمتها الحديث عن المركز، وخدماته المختلفة، مثل الوساطة في مكان العمل والممارسات الإصلاحية، وتيسير المجموعات ، إلخ.

أثناء الحديث عن أهمية الوساطة في مكان العمل، تمت مناقشة كيف تلعب الوساطة في مكان العمل في مدينة مثل نيويورك دورًا حيويًا في حل قضايا التمييز بسبب الأعراق والأجناس المختلفة.

زود الضيوف، جيسيكا بين وكاري آن كروفورد بعض الأمثلة من الحياة الواقعية التي يتعاملون معها ، منها نزاعات التمييز التي تنشأ بسبب اختلالات القوة في العمل. في صراع يشمل شخصًا من عرق غير العرق السائد، فإن وجود وسيط يكون أيضًا شخصًا من عرق غير العرق السائد يمكن أن يساهم بشكل ملحوظ في المساعدة على خلق بيئة آمنة وداعمة. على الرغم من أنه يجب أن يكون واضحًا أنه لا ينبغي أن يكون هناك دور تمثيلي في هذا النوع من المواقف. هذا والعديد من وجهات النظر التي تعلمناها من خبرائنا والعمل الذي يقومون به في منطقة حساسة ثقافيًا ، مثل مدينة نيويورك. 

شرح راي كرامر خلفيته في العمل كممثل للأطفال وأيضًا كقاضي. حيث نشب تساؤلات حول الموضوع، هل يمكن للقاضي - الشخص الذي يحكم في القضية ، أن يقوم بدور الوسيط ، ما هي النزاعات الداخلية في ذلك؟

أنهينا الحديث بأسئلة من الجمهور ، وتحدثنا عن الصعوبات التي تواجهها المرأة في عالم العمل لتصبح وسطاء وكيفية تنويع عالم الوساطة بشكل عام.

سيتم تحميل المحادثة المسجلة على Youtube ، ويتبع المزيد من المعلومات حول ذلك ، ابقوا على اتصال بحساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.
الحلقة القادمة ستكون في نهاية أكتوبر - ترقبوها!

Loading...