الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة المريخ السوداني والأهلي طرابلس الليبي والقنوات الناقلة

المريخ ضد اهلي طرابلس
المريخ ضد اهلي طرابلس

أعلنت مصادر رياضية رسمية، عن موعد مباراة المريخ السوداني ضد الأهلي طرابلس الليبي والقنوات الناقلة في الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2022 المؤهلة رسميا إلى دور المجموعات المقرر انطلاقها الفترة القادمة.

وأفادت المصادر في تصريحات تابعتها شبكة راية الإعلامية بأن موعد مباراة المريخ السوداني والأهلي الليبي يكون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السودان ومصر وليبيا، الخامسة لدى السعودية وفلسطين والكويت وسوريا والأردن وقطر والعراق.

موعد مباراة المريخ السوداني ضد اهلي طرابلس

أما موعد هذا اللقاء وفق توقيت تونس والجزائر والمغرب فيكون في تمام الساعة الثالثة عصرًا، لكنها تكون السادسة مساء في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين، إذ تنقل مباشرة من ملعب قلعة شيكان الأبيض.

وفيما يتعلق بطبيعة القنوات الناقلة لمباراة المريخ ضد اهلي طرابلس الليبية، فقد أشارت مصادر محلية إلى أنها ستبث على قناة ليبيا الرياضية وربما تنجح بعض المحطات الفضائية السودانية في نقلها مباشرة للجمهور في البلاد بدون مقابل.

ووفق الإعلان الرسمي، يقود الحكم باسيفيك ندابيهاوينيمانا هذه الموقعة تحكيما للساحة على أن يساعده حكام مميزين في القارة السمراء؛ من أجل أن تخرج بأفضل شكل وطريقة يرغب فيها جمهور الطرفين كي يقدما وجبة كروية.

تأتي هذه المواجهة في خضم ظروف غير مستقرة يعيشها المريخ السوداني، في ظل المعركة مع لجنة الانتخابات والتي تحدث عنها بصراحة رئيس النادي سيد أحمد الجاكومي، والتي اتهم فيها رئيس اللجنة علي البلولة بالكذب.

مباراة المريخ ضد اهلي طرابلس في دوري ابطال افريقيا تجري بعد اختتام الطرفين الاستعدادت النهائية للمواجهة، حيث أدى النادي السوداني مرانه الأخير يوم الأربعاء الماضي بحضور عدد من المشجعين داخل الملعب.

Loading...