الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط موقع التقديم الالكتروني للجامعات السودانية 2022 الحكومية و الخاصة و الأهلية

التقديم الالكتروني للجامعات السودانية
التقديم الالكتروني للجامعات السودانية

رابط موقع التقديم الالكتروني للجامعات السودانية 2022 أصبح من أكثر المواضيع اهتماما لدى الطلبة الناجحين في الشهادة الثانوية خلال الشهر الماضي، من أجل التسجيل لمؤسسات التعليم العالي المختلفة.

التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022 الحكومية والخاصة والأهلية متوفر من خلال الرابط المرفق في الأسفل، إذ عليك اتباع الخطوات والتأكد من كتابة كل المعلومات بالشكل السليم لضمان التسجيل رسميا.

وعند تسجيل الدخول إلى الرابط المرفق أدناه عبر نظام التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تظهر لك تفاصيل.

رابط التقديم للجامعات السودانية 2022

أول التفاصيل يكون أنواع التقديم المتاحة للمنافسة حيث يطلب منك اختيار نوع التقديم والضغط على الرابط للدخول للتقديم بالإضافة إلى العديد من التفاصيل من ضمنها الرابط وعدد الرغبات وتاريخ نهاية التسجيل.

نوع التقديم الأول المتوفر هو التقديم للدور الأول قبول عام - الشهادة السودانية، إذ يحتاج إلى أقل عدد للرغبات 15 وأكبر عدد 45 وينتهي التسجيل يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين أول الجاري.

أما النوع الثاني، التقديم الدور الأول قبول عام - الشهادة العربية حيث يتوفر رابط مخصص لها وعدد الرغبات الأقل 15 والأكثر 45 علما أن التسجيل ينتهي بتاريخ 25 أكتوبر 2022 وفق ما ورد على الموقع الرسمي.

رابط التقديم للجامعات السودانية 2022 ما زال فعالا حيث انتظره الطلبة كثيرا الأيام المنصرمة عقب نجاحهم في اختبارات المرحلة الثانوية، مع ضرورة توجههم الآن إلى مؤسسات التعليم العالي المنتشرة في البلاد.

Loading...