الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة المريخ السوداني واهلي طرابلس الإياب والقنوات الناقلة

موعد مباراة المريخ السوداني واهلي طرابلس الليبي والقنوات الناقلة، حيث يلعب الفريقان في إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2022-2023 وسط أجواء حماسية.

وأفادت مصادر رياضية بأن موعد مباراة المريخ السوداني واهلي طرابلس يكون الساعة 07:00 بتوقيت السودان وجمهورية مصر وليبيا، 08:00 وفق وقت السعودية وفلسطين والكويت وقطر والأردن والعراق، 10:00 في الإمارات.

موعد مباراة المريخ السوداني ضد اهلي طرابلس

ويحل المريخ ضيفا على الأهلي طرابلس ضيفا ثقيلا بعدما أكرمه على أرضه وفاز عليه بهدفين دون مقابل في موقعة الذهاب، إذ يسعى هذا المساء إلى الحفاظ على انتصاره ومواصلة السير سريعا نحو دور المجموعات الحاسم.

ويواجه المريخ في ليبيا ضغط جماهيري لفريق الأهلي وسط توقعات من المحللين الرياضيين بأن لا تكون هذه المواجهة سهلة، على الرغم من تفوقه ذهابه بثنائية نظيفة، الأمر الذي يضفي شيئا من الطمأنينة للمريخ وجمهوره.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني واهلي طرابلس

أما القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني واهلي طرابلس، هي قناة ليبيا سبورت الرياضية على التردد (12303) أفقي والترميز 27500 والاستقطاب 5/6 على النايل سات، وكذلك الوسط الرياضية، والبلد السودانية.

ويرى المحللون أنه من الصعب خسارة المريخ بثلاثة أهداف دون مقابل ويفقد فرصه في التأهل إلى المرحلة المقبلة، وذلك نظرًا لما يمتلكه الفريق من لاعبين قادرين على تخطي هذه المحنة بغض النظر عن مدى قوة المنافس.

ويتوقع الجميع أن يشاهدوا مستوى أفضل من لاعبي المريخ في الإياب؛ كونهم اعتادوا على اللعب تحت الضغط الجماهيري الشديد، لا سيما مع وجود غيابات مؤثرة للغاية في صفوف الفريق المنافس في هذه الموقعة المهمة.

وكان فريق المريخ قد اختتم الليلة الماضية تحضيراته وسط حضور جماهيري داخل أرضية الملعب من أبناء الجالية السودانية هناك ساند اللاعبين وطالبهم ببذل الغالي والنفيس داخل الملعب للتأهل وإسعاد الجماهير.

Loading...