الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة البلد السودانية على النايل سات 2022

تردد قناة البلد السودانية
تردد قناة البلد السودانية

تردد قناة البلد السودانية الجديدة 2022 على نايل سات لمشاهدة مباراة المريخ السوداني ضد أهلي طرابلس الليبي بث مباشر اليوم السبت في إطار منافسات الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأفادت مصادر إعلامية محلية في السودان بأن تردد قناة البلد السودانية الفضائية على نيلسات هو 12207، موضحة أنه يمكن لأي مواطن في البلاد ضبطه على جهاز التلفزيون والاستمتاع بمتابعة الموقعة الكروية المرتقبة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني واهلي طرابلس

وأوضحت المصادر نفسها أن القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني واهلي طرابلس الليبي على النايل سات، هي قناة ليبيا الرياضية سبورت، الوسط الرياضية، البلد السودانية الجديدة والتي يمكن ضبط التردد الخاص بها سريعا.

وتجهز الجمهور في السودان خلال الساعات الماضية لاحتمال نقل اللقاء، حيث أفادت التقارير بأن البث المباشر والحصري سيكون متوفرا على العديد من المحطات الفضائية الرياضية العربية الأمر الذي تكلل بالنجاح، هذه الأوقات.

وسلطت وسائل الإعلام الليبية والسودانية الضوء طويلا على هذه المواجهة التي من المقرر أن تشهد عودة أسماء جديدة للفريقين، الأمر الذي يضفي مزيدا من الإثارة والحماس بين اللاعبين داخل أرضية الملعب وخارجه للجمهور.

تردد قناة البلد السودانية الجديدة 2022

ويمر المريخ بمرحلة مهمة للغاية حينما يواجه صاحب الأرض الأهلي طرابلس والذي يأمل في العودة بالنتيجة كونه خسر في الذهاب بالسودان بهدفين دون مقابل وتبدو المهمة شبه مستحيلة أن يسجل ثلاثية دون أن يتلقى ردة فعل.

تردد قناة البلد السودانية الناقلة لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا اليوم قدمناه لكم متابعينا في الخرطوم وجميع الدول العربية بشكل مباشر وواضح حيث أصبح لديكم كل التفاصيل ولم يتبق سوى وضع البيانات كاملة.

Loading...