الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر

تردد قناة الوسط الرياضية على نايل سات 2022

تردد قناة الوسط الرياضية
تردد قناة الوسط الرياضية

تردد قناة الوسط الرياضية السودانية 2022 الجديد على النايل سات تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات المنصرمة، مع اقتراب موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تردد قناة الوسط الرياضية ضمن القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني ضد أهلي طرابلس الليبي اليوم إلى جانب قناة البلد السودانية وليبيا سبورت، والتي من المقرر أن تنطلق الساعة السابعة بتوقيت ليبيا والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني والاهلي الليبي

ويواجه فريق نادي المريخ السوداني هذا المساء أصعب موقف في تاريخه القريب إذا أنه ينازل فريقا ممتازا في داره ووسط أنصاره، مقابل ما يعنيه الفريق الأحمر من تقاتل أهله حوله وبالتالي يهملون أمره. وفق محللون.

وقال محلل رياضي سوداني عبر فيسبوك: ما يحدث في النادي من لجان الانتخابات والاستئنافات وكذلك الإداريين لشيء يندي له جبين الأنصار ، لأنه لا يعقل أن يكون هولاء يحبون النادي ويريدون له التقدم والانتصار.

وأضاف في مستهل حديثه عن الموقعة المرتقبة: "الرأي عندي هو، أن الذي يحدث في المريخ اليوم وحتى قبلا مع سوداكال لم يكن أمرا نظيفا تجاه المريخ وإنما هو حبا للذوات والتحديات بكل تأكدي ويقين".

مباراة المريخ السوداني اليوم بث مباشر

وتابع: "صحيح السيد حازم أخطأ التصرف وأفاض ولكن يبقى هو كان الخيار والبديل لسوداكال وعهده الذي وجد معرضة قوية، ولكن لماذا التعجل والتسرع في خلعه في هذا الوقت الحساس والفريق يتأهب لأهم مبارياته".

وأكمل: "لو قبلنا بالمبدأ والتصرف هل يعقل أن يكون هناك خلافا قويا بهذه الطريقة الغريبة بين لجنتي الانتخابات والاستئنافات، المولدتان من جمعية الموردة؟ هذا عملا باطلا وتصرفا كريها لا يدل البتة على أن القوم بخير".

تردد قناة الوسط الرياضية السودانية متوفر لديكم إذ كل ما عليك عزيزي القارئ سوى الحصول على هذه الأرقام المرفقة في الأعلى ثم عن طريق الريموت وضعها على جهاز التلفزيون والاستمتاع في مشاهدة المريخ والاهلي.

Loading...