الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة أون سبورت 1 و 2 و 3 الجديد 2022 بث مباشر

تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2 و 3 الجديد على النايل سات في مصر والدول العربية كافة؛ وذلك بهدف مشاهدة مباريات الدوري المصري الممتاز 2022 والبرامج الرياضية المختلفة والاستيديو التحليلي قبل وبعد وأثناء المواجهات.

تردد قناة اون سبورت الجديد 2022 على نايل سات هو: 11861 والاستقطاب رأسي أو عامودي، حيث تبث إلى عشاق كرة القدم مع وجود باقة من ألمع المحللين الرياضيين في مصر على رأسهم الإعلامي أحمد شوبير ومدحت شلبي.

تردد قناة أون سبورت

وتحظى قناة اون سبورت بشعبية جارفة ليس فقط في جمهورية مصر العربية، بل لدى مختلف البلدان حول العالم التي يهتم متابعوها بمنافسات الدوري المصري لكرة القدم وأيضا اليد والسلة وجميع الرياضيات المتوفرة في البلاد حاليًا.

وتبث قناة اون سبورت الأيام الحالية افتتاح منافسات الدوري المصري، إذ يترقب الجمهور مباراة الأهلي والإسماعيلي، الزمالك وسموحة، بيراميدز وانبي في الجولة الأولى من عمر المسابقة والتي من المنتظر أن تحظى بمتابعة جيدة.

قناة اون سبورت بث مباشر

وتضم قناة أون تايم سبورت، الإعلامي سيف زاهر المعروف بالحيادية بين مختلف الأندية المصرية، بالإضافة إلى إبراهيم فايق، وشيماء صابر وإبراهيم عبد الجواد وكريم حسن شحانة وكريم رمزي وخطاب وميرهان عمر ويحيى حمزة.

فيما يحل ضيوف على برامج اون سبورت لهذا الموسم، الشيخ طه إسماعيل أحد أفضل المحللين في الوطن العربي ومحمد أبو العلا وعماد متعب ووليد صلاح الدين وحسن المستكاوي ومحمد عمر وأيمن يونس وحازم إمام الزملكاوي.

تردد قناة أون سبورت مرفق لكم في الأعلى، حيث يمكن ضبطه سريعا والاستمتاع بمشاهدة الدوري المصري وكذلك برامج جمهور الثالثة ودقيقة 60 وملعب اون تايم وستاد مصر وملاعب الأبطال وغيرها من المنوعات الرياضية.

Loading...