الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة المغربية الرياضية 2022 على النايل سات بث مباشر

تردد المغربية الرياضية
تردد المغربية الرياضية

تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TV بث مباشر على النايل سات، لمشاهدة مباريات الدوري المغربي البطولة المغربية الاحترافية إنوي القسم الأول التي تتواصل منافساتها في الأسابيع المبكرة من عمر هذه المسابقة المميزة.

تردد قناة المغربية الرياضية على نايل سات هو: 11569 والاستقطاب أفقي والتشفير مفتوح والترميز 9500، علما أنه يمكن مشاهدة بث مباشر للقناة عبر اليوتيوب وفيسبوك مجانا عبر الاشتراك فيها في الخيار بالأحمر هناك.

المغربية الرياضية بث مباشر

وتنقل قناة المغربية الرياضية مباراة اتحاد طنجة ضد الوداد الرياضي في الأسبوعالخامس من البطولة المغربية الاحترافية والتي كان من المقرر أن تجري يوم السابع من شهر أكتوبر/تشرين أول الجاري، بصوت سفيان رشيدي.

كما تبث قناة المغربية الرياضية بصوت المعلق محمد العدالي من ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، وسط إثارة ومتعة كبيرة قبل انطلاقها في الميدان الكروي بشكل رسمي هذا المساء.

تردد المغربية الرياضية

وأعلنت قناة المغربية الرياضية عزمها بث مراسم سحب قرعة كأس العالم للسيدات في أستراليا وذلك يوم الثاني والعشرين من الشهر الحالي، بالإضافة إلى العشرات من البرامج والمباريات الحصرية سواء للبطولات المحلية وغيرها.

ولا يواجه الجمهور المغربي مشكلة كبيرة في مشاهدة المباريات كما غيره في الدول العربية، إذ وفرت الجهات الرسمية منصات ثابتة للمتابعة والحضور دون أي تكاليف مادية سوى تحميل التطبيق أو الاشتراك على يوتيوب وفيسبوك.

تردد قناة المغربية الرياضية الجديد يوفر كل تلك المنافسات، علما أن البطولة الاحترافية المغربية متوفرة أيضا على تطبيق المسابقة الرسمي والذي يمكن تحميله عن طريق النقر عبر الخيار (اضغط هنا) والاستمتاع بالمشاهدة والمتابعة.

Loading...