الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الدوام الوجاهي يوم السبت

جامعة النجاح تطلق حملة "حاصر حصارك" لكسر الحصار عن نابلس

الاحتلال يواصل حصار نابلس منذ عدة أيام
الاحتلال يواصل حصار نابلس منذ عدة أيام

اطلق مركز الاعلام في جامعة النجاح الوطنية، بالتعاون مع الجامعة، حملة "حاصر حصارك" لكسر الحصار على محافظة نابلس.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، بمقر الجامعة، بحضور رئيس الجامعة عبد الناصر زيد، ورئيس بلدية نابلس سامي حجاوي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية عبد السلام الخياط، ونائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الناطق باسم الجامعة رائد الدبعي، ومدير مركز  الاعلام غازي مرتجى.

وأكد زيد أهمية الحملة ودورها في كسر الحصار في ظل ما تمر به المدينة، وأنها تهدف لمساعدة الطلبة في العودة  لمقاعد الدراسة.

بدوره، أشار حجاوي إلى أن هذه الحملة تأتي لفك الحصار عن محافظة نابلس، وان ما تعيشه يستدعي وقفة من قبل المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته، ودعا مؤسسات حقوق الانسان لنقل وفضح ممارسات الاحتلال الهادفة لخنق المحافظة.

واكد الخياط عودة الجامعة الى الدوام الوجاهي من يوم السبت المقبل. وقال نتوقع عودة اكثر من 20 الف طالب، ونحن كإدارة قررنا العودة من اجل كسر الحصار، مع مرعاة سلامة الطلبة وضمان سير العملية التعليمية، وستكون هناك تسهيلات للطلبة ومرونة في المواعيد.

بدوره، قال الدبعي: هذه حملة متكاملة ونحن نضع كافة مقدرات الجامعة من اجل رفع الحصار، وسنعمل على توثيق اعتداءات الاحتلال وسنكون متواجدين دائما على الحواجز .

وأضاف: سيكون هناك بازار تضامني لتحريك العجلة الاقتصادية وخلق جو تضامني وتوفير كل مقومات الصمود للطلبة.

Loading...