الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة ليسلي جوردان الممثل الفكاهي الأمريكي

ليسلي جوردان
ليسلي جوردان

أعلنت مصادر إعلامية، عن وفاة ليسلي جوردان الممثل الفكاهي الأمريكي، الحاصل على جائزة إيمي عن دوره في مسلسل "ويل اند جريس"، حتفه يوم الإثنين عن 67 عاما في حادث تصادم سيارة عندما كان ذاهبا إلى عمله في هوليوود.

وقال وكيل أعماله دون لوكلير إن جوردان تعرض فيما يبدو "لمشكلة طبية" غير محددة بينما كان يقود سيارته التي اصطدمت بجانب مبنى وهو في طريقه إلى موقع تصوير تابع لشركة وارنر براذرز

ويشارك الممثل في مسلسل تلفزيوني بعنوان "كول مي كات" (نادني كات) بدور خباز في مقهى بلويفيل في ولاية كنتاكي تملكه الشخصية الرئيسية كات التي تلعب دورها مايم بيالك

يشتهر جوردان، الذي ولد في ولاية تنيسي، للجمهور الأميركي بدوره في المسلسل الفكاهي "ويل اند جريس"، وقد حصل على جائزة إيمي عن أفضل ضيف شرف في مسلسل فكاهي عام 2006.

 

واكتسب جوردان شهرة واسعة من خلال سلسلة من المقاطع المصورة الساخرة التي نشرها على تطبيق إنستجرام عن الحياة اليومية خلال الحظر الذي فُرض لمكافحة فيروس كورونا وانتشرت انتشارا واسعا خلال الجائحة.

وفاة ليسلي جوردان استقبلها نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بالحزن، حيث كان يحظى شعبية في الولايات المتحدة، إذ أنه يعد من المواهب الجيدة في عالم الفن الكوميدي.

Loading...