الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال لقاء نظيره السنغافوري

اشتية يشدد على ضرورة وجود ضغط دولي لإنهاء الاحتلال

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شدد رئيس الوزراء محمد اشتية، على ضرورة وجود ضغط دولي جاد على إسرائيل لانهاء احتلالها لكافة الأراضي الفلسطينية، من أجل الحفاظ على حل الدولتين،.

جاء ذلك خلال لقاء اشتية، مع رئيس وزراء سنغافوري لي هسين لونغ، اليوم الخميس في مقر القصر الرئاسي في العاصمة السنغافورية، بحضور وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومحافظ سلطة النقد فراس ملحم، والسفير الفلسطيني لدى اندونيسيا زهير الشن.

وبحث اشتية مع نظيره السنغافوري برامج التعاون القائمة مع سنغافورة، من أجل تطويرها والبناء عليها، وفتح آفاق جديدة ما بين البلدين على كافة الأصعدة.

وثمن الدعم الذي تقدمه سنغافورة لفلسطين في مجال بناء المؤسسات والتدريب والمنح الدراسية، مؤكدا أهمية رفع مستوى التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين.

واطلع اشتية نظيره السنغافوري على الإجراءات الإسرائيلية المدمرة لحل الدولتين، المتمثلة بالتوسع الاستيطاني والإجراءات الأحادية والقتل والاعتقال والاقتحامات اليومية للمناطق الفلسطينية، إضافة الى الانتهاكات بحق المقدسات خاصة الاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى.

من جانبه، أكد لي هسين لونغ حرص سنغافورة على تعزيز أواصر الصداقة ما بين البلدين، واستمرار الدعم والتعاون في المجالات والأولويات التي يحددها البلدين، مجددا تأكيد موقف بلاده الثابت بدعم حل الدولتين وقرارات الأمم المتحدة.

Loading...