الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

احتمال سقوط أمطار

الطقس: ارتفاع على الحرارة اليوم وكتلة باردة نسبيا تقترب

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة، أن يسود طقس لطيف يوم السبت؛ يميل إلى الحرارة في المناطق المنخفضة.

وقال الحلايقة، إن البلاد تتأثر اعتباراً من الأحد وحتى نهاية الاسبوع بكتلة هوائية باردة نسبياً ستعمل على هبوط درجات الحرارة ليلاً ونهاراً بشكل واضح.

وأوضح أن فرص تشكل نظام جوي متكامل "منخفض جوي" جراء هذه الكتلة ضعيف حتى اللحظة، وقد تساعد الكتلة الهوائية على تطور بعض الأجواء غير المستقرة وبالتالي المزيد من احتمالات الأمطار المحلية العشوائية كما الأيام الماضية على فترات.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف معتدل نهاراً بارد ليلا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً معتدل نهاراً بارد ليلا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة فرصة ضعيفة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذا، وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق المركبات على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.

Loading...