الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برئاسة اياد نصر

الاتحاد العام للصناعات يستقبل وفدا رفيعا من الشؤون المدنية

خلال اللقاء
خلال اللقاء

استقبل الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وفد رفيع المستوى من وزارة الشؤون المدنية برئاسة وكيل الوزارة اياد نصر وكيل وزارة الشؤون المدنية وعدد من المدراء العامون.

وكان في استقبال الوفد مجلس إدارة الاتحاد العام برئاسة السيد أسامة النعسان نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بالإضافة الى عدد من رؤساء الاتحادات وعدد من أعضاء  مجلس اداره الاتحاد العام ومجالس إدارة الاتحادات التخصصية والإدارة التنفيذية.

ورحب النعسان بالسيد اياد نصر والوفد المرافق له وخلال كلمته طرح العديد من القضايا التي تخص القطاع الصناعي وأهم  المعيقات والمشاكل التي تواجه الأعضاء مثل التصاريح والمعابر.

وشكر نصر خلال الاجتماع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية على حسن الاستقبال والترحيب، وتحدث عن العلاقة الاستراتيجية بين الطرفين ودور الشؤون المدنية في السعي باتجاه تقديم التسهيلات وحل بعض القضايا العالقة وتخفيف الأعباء على الصناعيين في سبيل استمرار عجلة الصناعة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز أواصر العلاقة وضرورة وجود تسهيلات للصناعيين خاصة في موضوع التصاريح لتسهيل المعاملات التجارية وتحقيق التبادل بهدف تحقيق التنمية الصناعية.

Loading...