الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الأردن واسبانيا الودية والقنوات الناقلة ورابط شراء التذاكر

مباراة الأردن واسبانيا
مباراة الأردن واسبانيا

أعلنت مصادر رسمية، عن موعد مباراة الأردن واسبانيا الودية والقنوات الناقلة لهذا الحدث الكروي المهم عربيا في إطار استعدادات الأخير لمونديال قطر كأس العالم 2022 والمقرر انطلاقها نهاية شهر نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.

وأفادت المصادر بأن موعد مباراة اسبانيا والأردن يكون الساعة السابعة مساء الخميس 3 نوفمبر، بتوقيت الأردن والسعودية وقطر والكويت وسوريا ولبنان والعراق، السادسة في فلسطين ومصر وليبيا والسودان، الثامنة في الإمارات.

موعد مباراة الاردن واسبانيا الودية

ووصف الاتحاد الأردني لكرة القدم هذا الحدث بأنه الأهم في الساحة المحلية خلال الموسم الجاري، إذ يحل الماتادور الاسباني ضيفا لأول مرة منذ فترة طويلة، في وقت بدأت الجماهير في التوجه إلى المراكز الخاصة للتذاكر للقاء.

وقال الاتحاد: "طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم، تذاكر الحدث الرياضي الأهم في الأردن بالعام 2022، والمتضمن حضور المواجهة الودية المثيرة والتي تجمع منتخب النشامى مع الماتادور الإسباني، مساء الخميس المقبل".

رابط تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

وأصبحت التذاكر بكافة فئاتها ودرجاتها متاحة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الأردني لكرة القدم وذلك مع إطلاق حملة الترويج لهذا الحدث، فيما تم تقسيم التذاكر إلى درجات مختلفة تتباين فيما بينها من ناحية السعر والجودة والمشاهدة.

وسادت حالة من السخط لدى الجمهور الأردني عقب إعلان أسعار تذاكر مباراة الاردن واسبانيا الودية إذ اعتبر قسما كبيرا منهم أنها مرتفعة في ظل عدم وجود درجات فعلية واضحة في استاد عمان وطالبوا الجهات المعنية بالتوضيح والتراجع.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واسبانيا

أما القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والأردن الودية فهي أولا قناة الأردنية الرياضية على النايل سات ضمن التردد 11958 والاستقطاب أفقي ومعامل الترميز 27500، وكذلك منصات الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر يوتيوب وفيسبوك.

كما تنقل مباراة المنتخبين الاردني والاسباني على العديد من المنصات الرياضية المجانية، مثل يلا شوت، كورة ستار، كورة أون لاين، بي إن لايف، الأسطورة لبث المباريات، إلى جانب قناة بي إن سبورت القطرية المختصة.

مباراة الأردن واسبانيا الودية مباشر يتخللها فعاليات عديدة وتحمل دلائل مهمة، إذ هي الأخيرة للمنتخب الاسباني قبل منافسات المونديال الذي يشهد مشاركة كل المنتخبات القوية من ضمنهم البرازيل والأرجنتين وألمانيا وهولندا.

Loading...