الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:14 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:32 PM
العشاء 8:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي والثانوي بالخارج الدور الثاني 2022 ليبيا

نتيجة شهادة التعليم الثانوي والأساسي الدور الثاني 2022 ليبيا
نتيجة شهادة التعليم الثانوي والأساسي الدور الثاني 2022 ليبيا

رابط نتيجة شهادة التعليم الثانوي والأساسي الدور الثاني 2022 في ليبيا، إذ يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات في البلاد إعلان وزارة التعليم الليبية عن النتائج النهائية للمرحلة الدراسية المهمة للانتقال إلى آخرى قريبا.

ونشرت وزارة التعليم في بيان صحفي عبر فيسبوك اطلعت راية عليه، نتائج شهادة إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بالخارج الدور الثاني، وكذلك أسماء العشرة الأوائل في الشهادة الثانوية على مستوى المحافظات الليبية.

نتيجة شهادة مرحلة التعليم الأساسي الدور الثاني 2022

كما عرضت وزارة التعليم الليبية أسماء العشرة الأوائل في شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي في 13 دارة في منظومة مكاتب الامتحانات في البلديات، داعية الطلبة كافة إلى الإسراع في الاستعلام عن النتيجة الساعة العاشرة.

وحددت الوزارة في بيانها الساعة 10:00 صباح يوم الأربعاء بالتوقيت المحلي للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني وكذلك المرحلة الثانوية والأساسي، مشيرة إلى أنه على الطلاب الاطمئنان لما ستكون عليه الأوضاع.

نتيجة شهادة مرحلة التعليم الثانوي الدور الثاني 2022

وواجه الطلاب ظروفا صعبة في الامتحانات للدور الثاني، الأمر الذي أثر عليهم بشكل مباشر، لكن الصفحات التعليمية الليبية تطمئن الجميع بضرورة الانتباه إلى كشف الدرجات من أجل الوصول واستكمال المشوار قريبا.

وأعلنت الوزارة منصات إلكترونية مخصصة لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية والمرحلة الأساسية بشكل فوري ومباشر دون الحاجة إلى جهد وعناء قد يؤدي إلى انتظار كبير للأهالي وذويهم بسبب الضغط الواضح عليها.

نتائج شهادة مرحلة التعليم الأساسي والثانوي بالخارج الدور الثاني 2022 مرفقة لكم متابعينا في ليبيا وجميع أنحاء العالم حيث عليكم النقر على الرابط أعلاه كي يتم تحويلك إلى المنصة الإلكترونية الرسمية التي نشرتها الوزارة اليوم.

Loading...