الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة محمد علي المقاول المصري المعارض (شاهد)

وفاة المقاول محمد علي
وفاة المقاول محمد علي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، في خبر وفاة محمد علي المقاول المصري المعارض في الخارج، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع قرب الموعد الذي يتم الحديث عنه في شهر نوفمبر/تشرين ثاني 2022.

وتصدر مصطلح "وفاة محمد علي المقاول" محركات البحث الشهيرة على رأسها جوجل منذ يوم الخميس حتى اللحظة، وسط تساؤلات من الجمهور في مصر وخارجها حول حقيقة ما يتم تناقله بشأن حالته الصحية.

ويعتبر محمد علي مقاول مصري معروف ورجل أعمال، ينتقد السلطات المصرية بشكل متكرر من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية المعارضة ويدعو إلى مظاهرات ضد "الفساد".

ويعيش محمد علي في الوقت الراهن في اسبانيا، إذ يطل بين الحين والآخر على القنوات الفضائية والتي كان آخرها قبل نحو أربع وعشرين ساعة، وتطرق إلى الاحتجاجات يوم الحادي عشر من الشهر الجاري في بلاده.

وفاة محمد علي المقاول

وفي ما يتعلق بالأخبار حول حالته الصحية، فقد نقلت وسائل إعلام عربية عن مصادر مطلعة وأخرى مقربة من عائلة المقاول المصري، أن ما يتم تداوله بشان وفاة محمد علي غير صحيح ولا أساس له من الدقة حتى الآن.

وقالت المصادر إن المقاول محمد علي لم يتوفى إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه بخير ويتواجد في مكان آمن في العاصمة الاسبانية مدريد، نافية بذلك كل ما أثير حوله في الساعات المنصرمة.

وفاة المقاول محمد علي شائعة حتى اللحظة، إذ نفت المصادر المطلعة صحة ما يتم تناقله منذ ساعات، داعية النشطاء في المنصات الاجتماعية المختلفة إلى التوقف عن تداولها وتحري الصدق والموضوعية في كل ما ينشر.

Loading...