الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة المريخ وأهلي شندي بث مباشر في الدوري السوداني 2022

المريخ والاهلي شندي بث مباشر
المريخ والاهلي شندي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة المريخ ضد أهلي شندي بث مباشر اليوم الجمعة 4 تشرين ثاني نوفمبر 2022 ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم 2022 والتي تجري على ملعب الخرطوم بحضور جماهيري.

مباراة المريخ والاهلي شندي بث مباشر تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان ومصر وفلسطين وليبيا، الخامسة في السعودية وقطر والكويت والأردن ولبنان والعراق وسوريا، فيما تنقل عبر قناة النيلين الرياضية السودانية.

المريخ واهلي شندي بث مباشر

وكان الهلال قد حقق فوزا مهما أمس على نظيره الرابطة كوستي بثلاثة أهداف دون مقابل، وسط استياء كبير من جمهور المريخ بسبب منح الحكام المتواصل للغريم التقليدي ركلات جزاء يعتبرونها مجانية ولا تستحق الاحتساب.

كما تغلب فريق أهلي مروي على مضيفه كوبر الخرطوم بهدفين مقابل هدف، في حين تغلب نادي توتي على نظيره ود نوباي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الأسبوع السادس من المسابقة المحلية التي بدأت تدخل أجواء جميلة.

تردد قناة النيلين الرياضية السودانية

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السوداني الممتاز برصيد اثني عشرة نقطة، بفارق نقطتين أمام حي العرب بورتسودان وكذلك أهلي شندي الذي يسعى إلى الفوز على المريخ اليوم من أجل اعتلاء المركز الأول مؤقتا.

أما المريخ يتواجد حاليا في المركز الخامس عشر في مؤخرة جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط من مباراتين فقط بسبب الارتباط الخارجي الفترة الماضية والمشاركة في الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 لكرة القدم.

مباراة المريخ واهلي شندي مباشرة تجري بالتزامن مع مواجهة الشرطة القضارف وحيدوب النهود، كذلك هلال الفاشر وهلال الساحر، أيضا الزومة وحي الوادي نيالا، وموقعة الفلاح عطبرة والأمل، حي العرب بورتسودان وأهلي الخرطوم.

Loading...