الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جلوب سوكر 2022 رابط التصويت لمحمد صلاح جائزة افضل لاعب في العالم

رالط التصويت لصلاح
رالط التصويت لصلاح

رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة جلوب سوكر 2022 لأفضل لاعب في العالم التي تمنح من المؤسسة الرياضية العالمية سنويا، للأفضل خلال الموسم الرياضي على صعيد اللاعبين والمدربين والأندية والإعلاميين.

رابط التصويت لصلاح أفضل لاعب في العالم 2022 من جلوب سوكر المرحلة الثانية مفتوح حاليًا، حيث كان الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي قد احتل المرتبة الثانية في أولى المراحل التي اختتمت الأسبوع الماضي.

رابط التصويت لصلاح 

وتخطى صلاح المرحلة الأولى خلف الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط منافسة شرسة مع مجموعة من اللاعبين المميزين، من ضمنم كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا.

كما يتواجد في قائمة أفضل لاعب في العالم لجائزة جلوب سوكر، كورتوا حارس مرمى الملكي، إلى جانب روبرت ليفاندوفيسكي نجم فريق برشلونة الاسباني حاليا وبايرن ميونخ الألماني سابقا وكذلك المنتخب البولندي الأول.

رابط جلوب سوكر 2022

وضمت القائمة في ثاني مرحلة لويس دياز زميل صلاح في فريق ليفربول، مع المهاجم هالاند موهبة مانشستر سيتي الذي يواصل التألق وتحقيق الأرقام القياسية منذ الموسم المنصرم حتى الحالي مع ناديه الجديد بإنجلترا.

ولا يزال ميسي موجودا في المنافسة على جائزة الأفضل عالميا، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والفرنسي أيضا كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، والسنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ.

رابط التصويت لصلاح في جائزة جلوب سوكر 2022 لا يزال متاحا حتى لحظة نشر هذا المقال عبر شبكة راية، إذ من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة إغلاق الباب ثم تعلن النتائج النهائية خلال حفل يقام يوم 17 نوفمبر الحالي.

Loading...