الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة حسب رقم الاستمارة

بث مباشر مؤتمر و رابط نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022

 نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022
نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022

مؤتمر نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022 بث مباشر، حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول وتقويم الشهادات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية السودان، عن رابط موقع نتيجة القبول العام بالجامعات.

رابط استخراج نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022 مرفق لكم في اللون البرتقالي بالأسفل، حيث يمكن النقر عليه ثم التوجه إلى موقع نظام التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي ثم إدخال رقم الاستبانة وتظهر لك.

نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلنت في تصريح صحفي قبل يومين، عن انتهاء كافة الترتيبات والأعمال الفنية الخاصة بإعلان نتيجة القبول العام لمؤسسات التعليم العالي للعام 2022 - 2023م. 

وقالت الوزارة إنه سيتم إعلان نتائج قبول الجامعات السودانية يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022م الساعة الواحدة بعد الظهر بمخاطبة وتشريف بروفيسور محمد حسن دهب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022

وبحسب تصريح الوزارة، سيحضر مؤتمر إعلان النتيجة أيضا، الأستاذ علي الشيخ السماني وكيل الوزارة المفوض ومدير الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات ومديري الجامعات وقيادات التعليم العالي.

وأشارت إلى أن مؤتمر نتائج القبول العام للجامعات السودانية سيقام بقاعة المؤتمرات الكبرى بالوزارة بحضور كافة الوسائل الإعلامية، منوهة في الوقت ذاته إلى وجود اجتماع صباح اليوم لإجازة النتيجة قبل عرضها.

يذكر أنه يوم الخامس عشر من الشهر الماضي، أعلنت الوزارة عن انتهاء عملية التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي الجامعات السودانية في الدور الأول، مبينة أن العملية تمت بوضوح وسلاسة وسهولة لكل الطلاب.

Loading...