الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:00 AM
الظهر 11:31 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

يوسف دحدول.. مؤسس أول سوق الكتروني حديث في فلسطين

رئيس مجلس إدارة شركة Mart.ps يوسف دحدول
رئيس مجلس إدارة شركة Mart.ps يوسف دحدول

عرف بين أصدقائه ومحبيه بأنه انسان بسيط جدا طموح وعصامي، يملك أفكارا مبدعة وخلاقة، حيث "آمن بفكرة" وسعى لتحقيقها رغم التحديات التي واجهته، ويتميز بدعمه لكل شخص يطرق بابه.

رئيس مجلس إدارة شركة (Mart.ps) يوسف دحدول، تحدث لبرنامج "ضيف الرايــة" عبر أثير "رايـــة" حول مسيرته العملية والمهنية على مدار سنوات حياته المليئة بالتحديات والإنجازات.

يقول دحدول: "الإنسان في بداية حياته يسعى لتحقيق ما يطمح به، حيث كنت في فترة دراستي بكلية التجارة في قسم المحاسبة أطلع على اتجاهات السوق في التجارة وذلك كان في عام 2009 - 2008"، مضيفا أنه كان يتابع بشدة الشركات الناشئة في المنطقة وادراجها في سوق البورصة.

وتابع دحدوح أنه "منذ تلك اللحظة كنت أفكر بأن يكون هناك فرصة كبيرة للتجارة الالكترونية في فلسطين"، حيث خاض في بداياته العديد من التجارب الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تكللت النجاح.

وفي عام 2015 أسس دحدول، أول شركة فلسطينية قانونية بدأت بالتسوق الالكتروني بالشكل الحديث، وأتاحت المجال للزبون لمعاينة المنتج وإرجاعه، إلى أن إلتقى بصديقه محمد اشتية، الذي أنشا برفقته التطبيق الالكتروني Mart.ps عام 2017، وما زالت الشراكة قائمة حتى يومنا هذا.

وشركة (Mart.ps) هي عبارة عن سوق الكتروني في فلسطين يعرض فيه مئات التجار والمحلات منتجاتهم لتكون معروضة لكافة الشعب الفلسطيني، حيث تعمل كوسيط بيت التجار والزبون.

لمتابعة حلقة "ضيف الراية" مع يوسف دحدول اضغط هنا

Loading...