الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2022 كأس العالم

بي ان سبورت المفتوحة بث مباشر
بي ان سبورت المفتوحة بث مباشر

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد 2022 على النايل سات؛ من أجل مشاهدة مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 لكرة القدم التي تقام على ملعب البيت؛ إيذانا بانطلاق فعاليات المحفل الكروي العالمي الذي ينتظره الجميع.

تردد قناة بيين سبورت المفتوحة عبر نايل سات هو وفق الأرقام التالية: 11054، معدل استقطاب الموجة أفقي الرمز h، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 2/3، معدل تردد الموجة المفتوح 8psk، إشارة إرسال البث dvb-s2.

بي ان سبورت المفتوحة بث مباشر

وأشارت القناة في الزاوية المخصصة للترددات عبر موقعها الإلكتروني إلى أن هذا التردد يشمل أيضا قناة بي إن سبورت الرياضية الرابعة والسادسة والثانية والثالثة والخامسة، مشيرة إلى أنها محطات مشفرة وليست مجانية.

وأهم ما يميز قناة بي إن سبورت المفتوحة أنها مجانية على القمر الصناعي الأشهر في الوطن العربي "النايل سات"، إضافة إلى توفر بث مباشر مجاني على موقع يوتيوب على مدار الساعة ولا يتطلب أي اشتراك مالي من المتابع.

افتتاح مونديال قطر بث مباشر

وبات البحث كبيرا في الساعات المنصرمة على تردد قنوات بي ان سبورت لا سيما المفتوحة منها بعدما أعلنت إدارة الشبكة القطرية عن عزمها بث اثنين وعشرين مباراة مجانا بدون تشفير على اليوتيوب والمحطة غير المدفوعة من قبلها.

وتبث القنوات القطرية في وقت واحد مع الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين ومصر، الخامسة في قطر والسعودية، حفل افتتاح مونديال العالم لكرة القدم من الملاعب القطرية بحضور الشيخ تميم بن حمد والعديد من المسؤولين والرؤساء.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2022 الجديد مرفق لكم في الأعلى، حيث يمكن للمتابع أن يشاهد مباريات كأس العالم مباشرة مجانا على تلفزيون راية من الزاوية أعلاه أو الدخول على الروابط المجانية من موقعنا الإلكتروني الرسمي.

 

Loading...