الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة مباراة هولندا ضد السنغال في مونديال قطر 2022

هولندا والسنغال
هولندا والسنغال

رابط مشاهدة مباراة السنغال ضد هولندا بث مباشر اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة مونديال قطر كأس العالم 2022 التي تقام على ستاد الثمامة في العاصمة الدوحة، بحضور المشجعين.

مباراة هولندا والسنغال بث مباشر تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة وطرابلس والخرطوم، السابعة في مكة المكرمة والدوحة وعمان والكويت ودمشق وبيروت وغيرها من البلدان العربية المهمة.

هولندا والسنغال بث مباشر

ويسعى المنتخب السنغالي إلى تقديم انطلاقة قوية في المونديال على الرغم من صعوبة المنافس إذ يعتبر المنتخب الأفريقي الأول الذي يظهر في كأس العالم مع انتظار تونس والمغرب خلال الساعات القليلة المقبلة في هذا المحفل.

على الجانب الآخر يضم المنتخب الهولندي مجموعة من أفضل اللاعبين في القارة الأوروبية على رأسهم فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا العام قبل الماضية وأيضا دي يونغ لاعب برشلونة الاسباني.

السنغال وهولندا بث مباشر

وتعتبر هذه المجموعة واحدة من أفضل المجموعات في كأس العالم النسخة الحالية، علما أن المنتخب السنغالي يواجه صعوبة في التأقلم مع تأكد غياب ساديو ماني عن كل المواجهات حتى لو صعد الفريق إلى الدور المقبل الحاسم.

وتحظى مباراة السنغال وهولندا بمتابعة واسعة في الوطن العربي من أجل التعرف على مستوى الفريق الذي نجح في إخراج منتخب مصر من التصفيات الأفريقية وخطف منه بطاقة التأهل في اللحظات الأخيرة عن طريق ركلات الجزاء.

مباراة هولندا والسنغال مباشر تجري بعد انتهاء لقاء انجلترا ضد إيران والذي هزم فيه الأخير بستة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها وسط أفضلية واضحة لصالح المنتخب الأوروبي الذي يسعى إلى تحقيق هذا اللقب العالمي المهم.

Loading...