الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مباراة قطر والإكوادور

بث مباشر: مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2022 مباراة قطر ضد الإكوادور

افتتاح مونديال قطر بث مباشر
افتتاح مونديال قطر بث مباشر

رابط مشاهدة حفل افتتاح مونديال قطر كأس العالم 2022 بث مباشر اليوم الأحد على قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة والكأس القطرية وعدد من المحطات الفضائية العربية والعالمية، التي تنقل هذا الحدث العالمي المميز.

حفل افتتاح كأس العالم 2022 بث مباشر يشهد حضور أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ومسؤولي الرياضة في الدولة والعديد من البلدان، بالإضافة إلى شخصيات اعتبارية.

افتتاح مونديال قطر بث مباشر

كما يشارك في حضور حفل افتتاح مونديال قطر مباشرة من داخل أرضية الملعب عدد من زعماء ورؤساء الدول العربية من بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكذلك نظيره الجزائري عبد المجيد تبون، إلى جانب جماهير عريضة.

وتم شراء جميع تذاكر افتتاح مونديال قطر هذا اليوم الذي يشهد مباراة المنتخب القطري ضد نظيره الإكوادوري، وسط أجواء احتفالية فريدة وغير مسبوقة يتوقع أن يراها المشاهدين كافة من ملعب البيت وأيضا خلف شاشات التلفزيون.

افتتاح كأس العالم بث مباشر

وخصصت دولة قطر في العديد من البلدان العربية من بينها جمهورية مصر وفلسطين  في الضفة الغربية وقطاع غزة شاشات عرض مجانية كبيرة لحضور افتتاح كأس العالم وجميع مباريات البطولة العالمية المنتظرة بشغف واضح.

واستعدت قطر بشكل فريد لهذا المحفل العالمي، إذ من المقرر أن يتم بدء فعاليات كأس العالم لكرة القدم بتلاوة آيات من القرآن الكريم لأول مرة في التاريخ ومنذ نشأة هذه المسابقة التي تستضاف في دولة عربية مسلمة في سابقة تاريخية.

حفل افتتاح كأس العالم مباشر يكون بالتزامن مع توقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم وسط تأييد ودعم عربي شعبي ورسمي كامل للدوحة في تنظيم  البطولة التي يشارك فيها اثنان وثلاثون منتخبا بحضور أبرز لاعبي الكرة.

Loading...