الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

beIN SPORTS الإخبارية

بث مباشر: تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية 2022 مونديال قطر

تردد قناة beIN SPORTS الإخبارية مباشر
تردد قناة beIN SPORTS الإخبارية مباشر

تردد بي ان سبورت الاخباريه المفتوحه على النايل سات 2022، إذ يبحث الملايين من المستخدمين حول العالم عن ترددات bein sports الجديدة لمتابعة مباريات وآخر مستجدات وأخبار بطولة كأس العالم مونديال قطر لكرة القدم.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات هو كما يلي: 12604، معدل استقطاب الموجة أفقي حرف h، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2، إشارة إرسال البث dvb-s2، معدل تردد الموجة 8psk، فقط.

تردد قناة beIN SPORTS الإخبارية

التردد المكتوب بالتفصيل في الفقرة السابقة عليك إدخاله بواسطة جهاز التحكم "الريموت" بشكل سليم للغاية، لضمان نزول قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة التي يتوفر لها بث مباشر مجاني على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

ولا يشمل التردد المذكور بي إن سبورت الإخبارية نيوز فقط، بل ينزل معه خمس قنوات أخرى تتبع لذات الباقة للشبكة نفسها، وهي البي إن السابعة والأولى اكسترا وماكس والسادسة ماكس والثانية إكسترا، وفق الموقع الرسمي.

beIN SPORTS الإخبارية بث مباشر يوتيوب

وتضم قناة بي إن سبورت نيوز نخبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في الوطن العربي من مختلف البلدان، من ضمنهم الفلسطينية نتالي رنتيسي التي انتقلت إلى المحطة القطرية قادمة من تلفزيون فلسطين، خلال الفترة القريبة الماضية.

ويحظى إعلاميو هذه المحطة بالشعبية الأبرز إلى جانب المحللين والمعلقين على المباريات، إذ يترقب العالم اليوم انطلاق مباريات مونديال قطر بمواجهة المنتخب الإكوادوري مع المستضيف القطري الذي يملك نجوم مميزين.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات مطلوب بكثرة لدى المتابعين، إذ يحب المشجعون برنامج تسعون دقيقة الذي يستعرض آخر وأبرز تطورات ملاعب المونديال بشكل سريع دون الحاجة إلى انتظار الملخصات الطويلة.

Loading...