الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:57 PM
المغرب 5:26 PM
العشاء 6:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"مهدي خنفر.. طموح متدّرج وصولا لمنصب مدير عام شركة البريق

المهندس مهدي خنفر مدير عام شركة البريق
المهندس مهدي خنفر مدير عام شركة البريق

عرف بين أصدقائه ومعارفه بأنه انسان طموح ومحب ومساعد للآخرين بشكل كبير، إضافة إلى أنه يتميز بوفائه لأصدقائه وتواضعه وحبه لعائلته.

المهندس مهدي خنفر مدير عام شركة البريق، تحدّث ضمن برنامج "ضيف الراية" عبر أثير "رايــة" حول مسيرته العملية والعلمية الغنية بالإنجازات منذ تخرجه من الجامعة حتى يومنا هذا.

نشأ خنفر في بلدة الراما الصغيرة، بأجواء قروية بسيطة ومتآلفة، حيث أن أجواء المحبة تلك كانت لها دور كبير في صقل شخصيته، بالإضافة إلى كون والده الذي عمل في مهنة التدريس التي شارك في تربية الأجيال.

يقول خنفر إن كافة المراحل الدراسية والمهنية في حياته كان لها دور مهم في صقل شخصيته وأفكاره، إضافة إلى أن السجن كان المدرسة الأكبر في تطوير ثقافاته وأفكاره.

يشير خنفر إلى أنه في البداية عمل في مركز تدريب في العمل الزراعي، ومن ثم عمل في مصنع صغير لمواد التنظيف برفقة أخيه، حيث تطور المصنع شيئا فشيئا، فيما وصل بعد سنوات طويلة من العمل إلى ادارة شركة البريق لمواد التنظيف.

وحول شركة البريق، يفيد خنفر أنه يعمل في الشركة 130 ألف موظف، وتصدر المنتج إلى عدد من دول العالم، مضيفا أن "الشركة تعمل على إيجاد منتج يتفوق على المنتج المستورد بتكلفة أقل وبجودة أعلى، وهذا ما وصلنا إليه".

Loading...