الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:57 PM
المغرب 5:26 PM
العشاء 6:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الهيئة العامة لشركة الجامعة العربية الأمريكية تنتخب مجلس إدارة جديد

رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية
رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية

عقدت الهيئة العامة لشركة الجامعة العربية الأمريكية، وبحضور غالبية أعضائها، اجتماعها غير العادي في العاصمة الأردنية عمان، لانتخاب مجلس إدارة جديد للجامعة العربية الامريكية.

وخلال الاجتماع، تم انتخاب الدكتور يوسف عصفور، والمهندس زهير حجاوي، والسيد أسيد عصفور، والاستاذ بهاء عصفور، والسيدة صباح عصفور، والسيد ليث حلوم، والمهندس أنور بدوي، والسيدة منال زريق، والسيد خالد أبو الحاج، أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة.

كما شارك بالاجتماع، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة الأستاذ الدكتور وليد ديب، ومستشار مجلس الإدارة لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور عدلي صالح، ومستشار مجلس الإدارة للشؤون القانونية الأستاذ المحامي صلاح جودة، ومدير عام شركة الجامعة الأستاذ فالح أبو عرة، ومراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الأستاذ طارق المصري والذي صادق على محضر الاجتماع.

 وتم في اجتماع مجلس الإدارة، انتخاب الدكتور يوسف عصفور رئيساً للمجلس، والمهندس زهير حجاوي نائباً للرئيس للدورة الجديدة.

وفي كلمته، قدم رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية المؤسس الدكتور يوسف عصفور، وبحضور نائبه المهندس زهير حجاوي، شكره لأعضاء الهيئة العامة على ثقتهم بالمجلس الجديد، كما بارك للمجلس وأعضائه الجدد انتخابهم لدورة جديدة للمجلس.

وقال: "أن الجامعة العربية الامريكية حلم أصبح حقيقة، تسير بخطى ثابتة وترفع شعاراً من ثلاث كلمات: العطاء، والتميز، والإبداع، وأضاف أن الجامعة وصلت إلى ما هي عليه الآن بفضل الإيمان بالقدرة على الوصول، الأمر الذي دفع نخبة من المؤسسين المؤمنين بالعلم للسير في طريقه، وتحدي الصعاب من خلال التحلي بالحكمة والصبر وحسن الإدارة لتحقيق الحلم وهو جامعة الكل الفلسطيني الجامعة العربية الامريكية التي خرجت آلاف المبدعين والمتميزين. من أبناء فلسطين العزيزة"."

ومن جانبه، أثنى نائب رئيس المجلس المهندس زهير حجاوي على الهيئة العامة للجامعة العربية الامريكية، وأشاد بأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين وثقته بهم في مواصلة مسيرة الجامعة من خلال توفير كافة الإمكانيات لدعم الجامعة في الجانب الأكاديمي والإداري وتطوير البنية التحتية، وتشجيع البحث العلمي ومواصلة بناء العلاقات الدولية مع الجامعة والمراكز العلمية العالمية.

والجدير بالذكر، أن أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين هم شخصيات هامة في قطاع الأعمال في فلسطين وخارجها ويتميزون بالخبرات ولهم تاريخ طويل في العمل الإداري، ولهم نجاحات وإنجازات مشهود لها عربياً ودولياً.

Loading...