الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:50 PM
المغرب 5:18 PM
العشاء 6:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ليبيا: رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء الأولاد والبنات 2022

منحة الزوجة والابناء 2022
منحة الزوجة والابناء 2022

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، عن رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة الزوجة والأبناء 2022، وذلك قبل انتهاء العام الميلادي الجاري؛ في إطار سعي الوزارة للتسهيل على المواطنين في البلاد.

وقالت الوزارة إنه "بناء على تعليمات معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء أبوبكر الكيلاني لتسهيل الخدمات للمواطنين.. وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق منظومة للاستعلام عن منحة الأبناء ومنحة الزوجة والبنات فوق سن 18 عاما".

وأشارت وزارة الشؤون الاجتماعية إلى أنه يمكن الاستعلان عن وضع المستفيدين من منحة الأبناء في ليبيا 2022 من خلال زيارة الرابط التالي الملون باللون البرتقالي في هذه الفقرة، داعية الجميع إلى الاستعلام عنها.

رابط منحة الزوجة والاولاد 2022

وبينت أنه عند الدخول على الرابط للاستعلام عن منحة الأولاد في موقع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، يطلب منك إدخال الرقم الوطني ورقم القيد ورقم الهاتف ثم استعلام، وتظهر لك كل النتائج بدقة وتفصيل كامل.

ولفتت الوزارة إلى أنه يمكن الاستعلام عن المستفيدات من منحة الزوجة والبنات فوق سن 18 عاما، عن طريق الرابط التالي الملون أيضا بالبرتقالي، موضحة أنه أصبحت الأمور أسهل ما يمكن هذه هذه الطريقة المميزة.

رابط منحة الزوجة والبنات 2022

وفي ما يتعلق حول بطاقة منحة الزوجة والبنات فوق 18 سنة، يطلب منك لدى الاستعلام الرقم الوطني ثم رقم القيد وكذلك رقم الهاتف، حيث عليك النقر عبر استعلم الآن كي تظهر لك المعلومات والبيانات المطلوبة.

قدمنا لكم في هذا التقرير المقتضب رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء الأولاد والبنات عبر موقع وزارة الشؤون الاجتماعية، ضمن مساعي المواقع الإلكترونية للتيسير على المواطنين بقدر الإمكان، دون زيارة المقر.

Loading...