الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:50 PM
المغرب 5:18 PM
العشاء 6:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منتخب المغرب يحتفل بـ"علم فلسطين"

لاعبو المغرب يحتفلون بعلم فلسطين
لاعبو المغرب يحتفلون بعلم فلسطين

لم ينسَ المنتخب المغربي مثل سائر المنتخبات والجماهير العربية فلسطين وعلمها خلال مباريات كأس العالم 2022، وخصوصاً بعد التأهل التاريخي إلى الدور نصف  النهائي لأول مرة، إثر التفوق على منتخب البرتغال بهدف نظيف.

وانتشرت صور للاعبي المنتخب المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يحتفلون بالتأهل التاريخي إلى الدور نصف النهائي، عبر رفع علم فلسطين وأخذ الصور التذكارية أمام الجماهير.

كما حملت الجماهير داخل استاد الثمامة المونديالي وخارجه، الأعلام والأوشحة الفلسطينية، فيما غنى المشجعون المغاربة والعرب لفلسطين وهتفوا لها وشهدائها الأبطال.

واستمر لاعبو منتخب المغرب والجماهير العربية كافة في قطر، برفع أعلام فلسطين، سواء خلال مباريات كأس العالم أو الفعاليات الجانبية المرافقة لها، في جميع المناطق.

وفي سياق متصل، تناولت وسائل الإعلام الأميركية الكبرى، التعاطف والتضامن العالمي الكبير مع القضية الفلسطينية خلال بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وعنونت الصحف الأميركية الكبرى، "فلسطين هي الفائزة في كأس العالم"، لافتة إلى أن علم فلسطين كان العلم غير الرسمي للبطولة.

وأشارت محطة "سي ان ان" الأميركية، في عنوان لها على موقعها الإلكتروني إلى "رفع العلم الفلسطيني في احتفال المغرب بفوز تاريخي بكأس العالم".

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز": "كان علم فلسطين علم الفرق غير الرسمي لكأس العالم".

ونشر تلفزيون "NBC" عنوانا حمل "كأس العالم يضع فلسطين في المقدمة والصدارة"، وكتبت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز": "القضية الفلسطينية تحتل الصدارة في بطولة العالم"، وعنونت صحيفة "ذا نيشين": "فلسطين النجم غير المتوقع لكأس العالم".

Loading...