الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عن فئة شركات التصنيع الدوائي في فلسطين

القدس للمستحضرات الطبية تحصل على المركز الأول في استفتاء التميز والإبداع 2022

القدس للمستحضرات الطبية تحصل على المركز الأول في استفتاء التميز والإبداع 2022
القدس للمستحضرات الطبية تحصل على المركز الأول في استفتاء التميز والإبداع 2022

 حصلت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية، على المركز الأول عن فئة شركات التصنيع الدوائي في فلسطين، في استفتاء التميز والإبداع للعام 2022، والذي شمل توزيع استبيانات على أكثر من 60 ألف مواطن في مختلف المحافظات.

وكرّمت شركة فكرة للدعاية والإعلان مجموعة القدس للمستحضرات الطبية، خلال الحفل السنوي للإعلان عن الفائزين، والذي تنظمه شركة "فكرة"، بمشاركة ممثلين عن محافظة رام الله والبيرة والغرفة التجارية واتحاد الصناعات ووبورصة فلسطين والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، حيث مثّل مجموعة القدس خلال الحفل المدير العام رامي قطب.

وشكر السيد رامي قطب، باسم مجلس الإدارة والإدارة وجميع العاملين وكامل طواقمها في فلسطين، الأردن والجزائر، المواطن الفلسطيني على ثقته الكبيرة التي وضعها في المجموعة، والأطباء والصيادلة على ثقتهم بمنتجات المجموعة والتي استمر نجاحها أكثر من 53 عاما، مؤكدًا أن هذا النجاح سيكون أكبر خلال الأعوام القادمة.

وأهدى هذا النجاح إلى فريق العمل في مجموعة القدس للمستحضرات الطبية والذي بلغ عدده أكثر من 500 موظف، مؤكدًا: "الجهد الذي يبذله طاقم عمل مجموعتنا هو ما يضعها في المقدمة، حيث واصلوا الليل بالنهار لإنتاج أدوية فلسطينية بأيدي فلسطينية بأعلى معايير الأدوية العالمية والجودة العالمية للدواء".

ومن الجدير بالذكر، أن مجموعة القدس للمستحضرات الطبية هي مجموعة شركات إقليمية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع والتسويق للأدوية البشرية والبيطرية منذ ما يزيد عن 53 عامًا، ولديها انتشار إقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الأردن والجزائر. وتسوّق الشركة مستحضراتها في أكثر من 18 دولة حول العالم.

-انتهى-

Loading...