الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابة إسرائيلييَن

بالصور والفيديو.. استشهاد شاب فلسطيني في كفر قاسم بزعم تنفيذه عملية دهس

قوات الاحتلال تنتشر في مقع العملية - أرشيف
قوات الاحتلال تنتشر في مقع العملية - أرشيف

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الجمعة، إصابة إثنين من عناصرها، بزعم تعرضهما لعملية دهس وإطلاق النار في كفر قاسم، بمنطقة المثلث الجنوبي، داخل أراضي 1948.

وأشارت إلى أن إصابة الشرطيين طفيفة، حيث نقلا على إثرها للعلاج في مستشفى "بيلنسون" في بيتح تكفا. كما تم وصول قائد المنطقة للشرطة الإسرائيلية إلى المكان وأجرى تقييما ميدانيا للأوضاع.

وبحسب مصادر عبرية، فإن الشاب نعيم محمود ذيب بدير (23 عاما) قُتل، برصاص الشرطة الإسرائيلية بكفر قاسم، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس وإطلاق نار.

وقالت عائلة الشهيد نعيم بدير من كفر قاسم إن "الشرطة الإسرائيلية قتلت ابننا نعيم بدير بدم بارد، والحديث لا يدور عن عملية، ورواية الشرطة كاذبة".

وأضافت أن "الشرطة بعد أن قتلت ابننا نعيم بدم بارد، اقتحمت البيت ودمرته كليا أمام الأطفال الذي صرخوا وبكوا وارتعبوا من تصرفاتهم".

واعتقلت الشرطة عددا من أقارب الشهيد نعيم بدير واقتادتهم للتحقيق.

ونشرت الشرطة العشرات من عناصرها في كفر قاسم، وأرسلت تعزيزات أمنية تشمل عناصر من الوحدات الخاصة، وفق ما جاء في بيانها، وحوّلت المدينة إلى ثكنة عسكرية، بحسب ما أكدت مصادر محلية.

وادعت الشرطة أنه "خلال البحث في المبنى الذي خرج منه منفذ العملية في كفر قاسم، تم العثور على سلاح وذخائر وزجاجات حارقة وسكين في السيارة"

Loading...