الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سيف عيسى مديراً إقليمياً لفروع بنك الأردن في فلسطين 

بنك الأردن - صورة أرشيفية
بنك الأردن - صورة أرشيفية

عين بنك الأردن السيد سيف خضر عيسى مديراً إقليمياً جديداً للإدارة الإقليمية لفروعه في فلسطين، على أن يباشر مهامه بشكل رسمي بدءاً من اليوم.

وأبلغ البنك هيئة الأوراق المالية في تعميم وصل لبورصة عمان بتاريخ 19/12/2022، قراره بتعيين سيف عيسى مديراً إقليمياً للإدارة الإقليمية لفروع فلسطين اعتباراً من 08/01/2023. 

ويمتلك عيسى خبرة مصرفية واسعة تمتد إلى 18 عاماً في القطاع المصرفي الفلسطيني، حيث شغل سابقاً وظائف قيادية في البنك العربي فلسطين، عمل  خلالها في مجالات عديدة بإدارة ائتمان الشركات وادارة الخدمات المصرفية للشركات وتطوير العلاقات المصرفية معها، حيث ترأس في اخرها قطاع الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات. 

وحصل عيسى على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، ودرجة البكالوريس في المحاسبة من جامعة النجاح الوطنية.

كما حاز عدد من الشهادات المهنية والدورات المتقدمة في الادارة الاستراتيجية وقيادة الأعمال، وإدارة الائتمان، أهمها برنامج إعداد وتطوير القادة من الجامعة الامريكية في بيروت من خلال البنك العربي.

ويعد بنك الأردن من أوائل البنوك التي تأسست في الأردن عام 1960، ومنذ ذلك التاريخ تبنى بنك الأردن نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية وحظي بثقة المؤسسات المصرفية والمالية والاستثمارية المحلية والعربية والعالمية، وأصبحت مجموعة بنك الأردن تضم كلاً من بنك الأردن – الأردن، إضافةً إلى فروع البنك العاملة في فلسطين، وفرع wholesale في البحرين، وبنك الأردن – سورية وشركة تفوق للاستثمارات المالية وشركة الأردن للتأجير التمويلي. واليوم أصبح بنك الأردن واحداً من أكبر البنوك العاملة في السـوق الأردني برأسـمال مقداره 200 مليون دينار.

ويذكر أن المدير الإقليمي لبنك الأردن السابق هو الراحل حاتم فقهاء.

Loading...