الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ما هو مرض الشيخ أبو اسحاق الحويني خلال حديثه أمام طلابه ؟ فيديو

الشيخ الحويني
الشيخ الحويني

تصدر الشيخ العلامة أبو اسحاق الحويني، وسائل التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر وعدد من البلدان العربية والإسلامية، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعدما نشر له دعاة وشيوخ أدعية على حساباتهم الشخصية.

وتداول النشطاء على المنصات الاجتماعية، مقطع فيديو للشيخ إسحاق الحويني، يتحدث فيه أمام طلابه خلال درس دعوي، وهو مُتعب كما قال في كلامه، فيما تمنى الجميع له الشفاء من هذه الوعكة الصحية التي أتبعته.

وقال الشيخ الحويني في الفيديو المتداول مخاطبا طلابه: "لا تاخذوني اليوم أشعر بالتعب ولكن يعني خشيت أن لا أتي وأنا أعلم أنكم ستأتوني، أنا جئت مكرها بسبب الظروف الصحية عندي وان شاء الله نواصل في المرات القادمة تكون ظروفي أحسن، ربنا يبارك فيكم، ولا أعدم دعوة صالحة منكم أن يعافيني ربنا عز وجل".

فيما كتب عادل العازمي في تغريدة له مرفقة بالفيديو: "العلامة أبو إسحاق الحويني يتوقف أثناء درسه ويعتذر من الطلاب بعد تعبه وثقل لسانه بسبب اصابته بجلطة. دعواتكم الصادقة للشيخ".

من جانبه، نشر الشيخ والداعية الفلسطيني من قطاع غزة صورة تجمه بالشيخ الحويني عبر حسابه الموثق بموقع تويتر، وكتب: "فِي أثناءِ مجلسِه سكتَ قليلاً، ثمَّ قَال : "أعذُرونِي بعدمَا أُصبتُ بالجَلطة ثقُل لسَانِي" اللهُمَّ اشفِ شيخنَا أبُو إسحاق الحوّينِي وأمدهُ بالصحَّةِ والعافيَّة وبارك في عُمرهِ وعمَلهِ وأهلِ بيتِه".

 

أما عبدالله رشدي باحث في شؤون الأديان والمذاهب بالأزهر الشريف، والمتحدث الإعلامي السابق باسم وزارة الأوقاف، فقد غرد سائلا المولى عز وجل الشفاء للشيخ الحويني: "اللهم اشفِ عبدَك أبا إسحاقَ الحوينيَّ شفاءً لا يُغادرُ سقماً".

 

وكتب حاتم الحويني نجل الشيخ ابو اسحاق: "قال اعذروني قد أصابني المرض وثقل اللسان وما وفَّى بالغرض قلنا كفتنا طلّة لها القلب ركض ومن شوقه ظلّ يخفق وانقبض أدمعت عينًا قد أصابها الجفا ونثرت علمًا بوجودك ما انقرض وكتبه: أحمد علي النجار".

Loading...