الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المنخفضات تعود خلال أيام

الطقس: أجواء غير مستقرة وفرصة لهطول أمطار محلية

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

تكون الأجواء يوم الاثنين باردة، وغالباً غائمة بسحب متوسطة وعالية، وتنشأ أحوال جوية غير مستقرة، وتتهيأ الفرصة حول ساعات الظهيرة وحتى المساء لتساقط أمطار محلية متفرقة في مناطق (غير شاملة) من البلاد، تكون مصحوبة بعواصف رعدية في نطاقات جغرافية ضيقة أحياناً.

وتتراجع فرص هطول الأمطار وتتلاشى مساء وليل الاثنين/ الثلاثاء، وتسود أجواء باردة الى باردة جداً مع تناقص السحب، وفق الراصد الجوي قصي الحلايقة.

من جهته، أكد الراصد الجوي ليث العلامي، أن الجو يوم الاثنين، يكون شبيها بيوم أمس الأحد، من ناحية درجات حرارة، مع فرص لزخات محلية من الأمطار ضمن احياء جغرافية محدودة.

وأشار العلامي، إلى أنه من الثلاثاء تبدأ رحلة استقرار وارتفاعات تدريجية على الحرارة تستمر لعدة ايام، لافتا إلى أن الأعين تتجه نحو الأسبوع الأخير من الشهر لاحتمالية عودة المنخفضات.

وفيما يلي نشرة الطقس الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية:

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً حيث لا يطرأ تغير على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافياً وجافا بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤية الافقية.

Loading...