الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:50 PM
المغرب 5:18 PM
العشاء 6:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سناب يزن الاسمر

ما هو مرض عزيز الأسمر القزم مشهور سناب شات؟ شاهد حقيقة وفاته

عزيز الأسمر
عزيز الأسمر

تصدر خبر وفاة عزيز الأسمر "عزيز القزم" مشهور سناب شات السعودي، مساء يوم الخميس 19 يناير 2023، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعاه العشرات من الناشطين على تويتر وفيسبوك، خلال الدقائق القليلة الماضية. 

وأكد نشطاء على وسائل التواصل، وفاة عزيز القزم أو عزيز الأسمر، عن عمر ناهز 27 سنة فقط، بعد معاناة مع مرض في الهرمونات الذي أثر على نموه الجسدي، لكنه كان سببا رئيسيا في شهرته على تطبيق السناب شات.

سبب وفاة عزيز الأسمر القزم

ووفق النشطاء، فإن عزيز الأسمر القزم من مواليد العاصمة السعودية الرياض في تاريخ 26 يوليو العام 1995، إذ يعد واحد من أبرز المشاهير في المملكة، واكتسب شعبية كبيرة من خلال ظهوره مع الشهير يزن على حسابهما.

وولد عزيز الأسمر، وهو يعاني من مرض في الهرمونات، ووفق المصادر، فقد سعى أهله إلى علاجه بشكل مناسب لكنها لم تنجح في ذلك، وفي نفس الوقت واصل الظهور وإضحاك المتابعين على سناب، قبل إعلان وفاته اليوم.

من هو عزيز الأسمر سناب شات

وتفاعل الناشطون مع إعلان النبأ، إذ كتب الناشط فارس التريباني في تغريده على حسابه عبر تويتر: "ياسبحان الله الدنياء مهي شي رحمك الله وصبر اهلك يامن رسمت الابتسامة على ملايين من الناس رحمك الله، عزيز الأسمر في ذمة الله".

وفاة عزيز الأسمر

فيما قالت ناشطة أخرى: "للاسف يزن استغله كنت كل ما احضر سنابه ازعل عليه !  كمية الاستغلال للمسكين مو طبيعية بس مشان  الشهرة و الفلوس ! الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة"، وذلك على وسم (عزيز في ذمة الله).

يزن الاسمر

سناب عزيز الاسمر

وكتب حساب خالد بن فيصل الدوسري: "عزيز في ذمة الله .. من الطف و اجمل الشخصيات الكوميدية في السوشال ميديا الذي رسم الابتسامة و الضحكة على وجوهنا في حساب يزن الأسمر و عزيز ..الله يرحمك و يغفر لك".

عزيز الاسمر

فيما نشر حساب على تويتر عن وفاة عزيز الاسمر: "الخبر صحيح  هذا مقطع من سناب فيديو عزيز في ذمة الله .. من الطف و اجمل الشخصيات الكوميدية في السوشال ميديا الذي رسم الابتسامة و الضحكة على وجوهنا في حساب يزن الأسمر و عزيز".

Loading...