الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:50 PM
المغرب 5:18 PM
العشاء 6:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سناب يزن الأسمر يكشف حقيقة وفاة عزيز الاسمر القزم (فيديو)

سناب يزن الاسمر
سناب يزن الاسمر

كشف سناب يزن الأسمر على حسابه في تطبيق السناب شات، عن حقيقة وفاة يزن الأسمر القزم المشهور السعودي، اليوم الخميس التاسع عشر من شهر يناير 2023، في وقت خيم الحزن الشديد على مواقع التواصل.

ونشر يزن الأسمر على سناب شات، مقطع فيديو أعلن من خلاله وفاة عزيز القزم، فيما أرفق صورة تظهر سرير داخل المستشفى مُعلقا عليها (الله يرحمك عزيز إنا لله وإنا إليه راجعون)، قبل أن تضج المنصات الاجتماعية به.

سناب عزيز الاسمر

وقال يزن الأسمر في الفيديو وهو يبكي ناعيا صديقه في الرحلات والفيديوهات: "ادعو لعزيز بالرحمة يا جماعة الخير، الخبر صحيح الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة توفى اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا، الله يجعل مثواه الجنة".

وتصدر النبأ وسائل التواصل، إذ كتب حساب على تويتر: "خبر وفاة عزيز الي مع يزن الاسمر حزنني وصدمني مره مره ، اتابعهم من حين لاخر ، ماتوقعت يجي هذا اليوم وفجأه كذا، الله يرحمه يارب ويصبر اهله ويصبر يزن على فراقه".

وفاة عزيز الاسمر

وكتب حساب عن الراحل: "هاذا عزيز شاب سوري بعمر 21 عاما، كان يقيم في سوريا وبالصدفة خلال عام 2019 تعرف على اليوتيوبر السعودي الشهير يزن الاسمر وانتقل معاه على دبي وبدأوا ينشئون محتوى على السناب واليوتيوب".

وأضاف الحساب ذاته: "حقق يزن وعزيز الأسمر شهرة عالية والكل حب عزيز لطيبة قلبة وردات فعلة الجميلة ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان، عزيز مات"، فيما تفاعل الآلاف مع هذا الخبر غير السار.

سناب شات عزيز الاسمر

من هو عزيز الاسمر القزم

ولم يصدق الناشطون نبأ وفاة عزيز القزم، حيث تساءل الكثيرون عن حقيقة ما يتم تداوله، قبل أن ينشر يزن الفيديو الذي أسدل الستار عن كل التخمينات وأكد أنه ليس شائعة إنما حقيقة لا بد من تقبلها لدى الكل، داعيا له بالرحمة والمغفرة.

وأصبح تويتر ملاذا للجميع الراغبين في التعرف على من هو عزيز القزم، إذ يمكنك عزيزي المتابع الذهاب إلى اليوتيوب والبحث عن مقاطع فيديو يزن وعزيز؛ من أجل التعرف أكثر عنه وتفاصيل حياته اليومية التي كان ينشرها دائما.

خبر وفاة عزيز الأسمر الشاب القزم الذي يبلغ من العمر 27 عاما، بات حديث الجميع على وسائل التواصل، إذ دخل قلوبهم كافة سواء المتابعين من السعودية أو أي دولة عربية، علما أنه رحل بعد معاناة مع مرض في الهرمونات.

Loading...