الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أول تعليق من "حماس" و "الجهاد" على عملية القدس

حركتا حماس والجهاد الإسلامي
حركتا حماس والجهاد الإسلامي

أصدرت حركتا "حماس" و"الجهاد الإسلامي" مساء اليوم الجمعة، تعقيباً على عملية إطلاق النار التي وقعت بمستوطنة "النبي يعقوب" المقامة على أراضي بلدة حنينا في القدس المحتلة والتي أسفرت عن مقتل 8 مستوطنين وإصابة آخرين.

وأكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عبد اللطيف القانوع، أن عملية القدس البطولية أثبتت عجز الاحتلال الصهيوني في مواجهة أبطال المقاومة وفشله الذريع في فصل ساحات شعبنا، مردفا "فالرد على مجزرة جنين جاء في القدس"

وشدد القانوع على أن عملية القدس جاءت رداً على جرائم حكومة المستوطنين الفاشية وآخرها مجزرة جنين، مشددا على أنها تعبر عن وحدة شعبنا الفلسطيني في مقاومة الاحتلال والدفاع عن أرضنا ومقدساتنا".

من جانبها، باركت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين عملية القدس الفدائية مؤكدةً أنها جاءت في الزمان والمكان المناسبين كرد طبيعي على مجزرة جنين وجرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتنا في كل مكان.

وأشار الحركة على لسان المتحدث باسمها عن الضفة الغربية طارق عز الدين، بأن هذه العملية تثبت للقاصي والداني، أن شعبنا ومقاومتنا حية وحاضرة في كل الساحات، ولن تسمح لهذا الاحتلال تنفيذ جرائمه بحق شعبنا الأعزل دون عقاب يناسب حجم جرائمه.

Loading...