الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بتوقيت الدول العربية

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية 2023

الاهلي ضد ريال مدريد
الاهلي ضد ريال مدريد

خطف  الأهلي المصري بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة 1-0 مساء اليوم السبت على ملعب (ابن بطوطة) في مدينة طنجة المغربية.

أحرز هدف الفوز للأهلي اللاعب البديل محمد مجدي أفشة من تسديدة قوية في الدقيقة 88 منحت بطاقة نصف النهائي للفريق المصري بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

وتأهل الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل ضد ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل كما يلعب في نصف النهائي أيضا الهلال السعودي ضد فلامنجو البرازيلي.

وحول توقيت مباراة الأهلي وريال مدريد، سوف تنطلق الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، العاشرة في السعودية وقطر والكويت والأردن ولبنان وسوريا والعراق، الحادية عشرة في الإمارات وسلطنة عمان والبحرين، الثامنة في تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والأهلي المصري، فهي قناة السعودية الرياضية (ssc) وقناة المغربية الرياضية، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورتس التي أعلنت عن حصولها على حقوق بث جميع مواجهات نادي القرن الأفريقي في البطولة.

كما أن قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023 سوف تكون على موعد مع التغطية المفتوحة، حيث يمكن الحصول على تردد هذه القناة من خلال النقر هنا.

وفي سياق متصل، تأهل الهلال السعودي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب، وذلك عقب فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بضربات الترجيح (5-3) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وكان الوداد المغربي المبادر بالتسجيل بواسطة أيوب العملود بالدقيقة 52، قبل أن يعدل الهلال النتيجة عبر محمد كنو من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة (90+3). وبذلك الفوز، يتأهل الهلال السعودي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

يشار إلى أن النادي الأهلي المصري يشارك في هذه البطولة على الرغم من وجوده في المركز الثاني بدوري أبطال أفريقيا خلف البطل الوداد الذي ودع المنافسات رسميا إثر الخسارة من الهلال السعودي في الدور الثاني بركلات الترجيح.

Loading...