الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023

قناة aea
قناة aea

أعلنت مصادر إعلامية عربية، عن تردد قناة aea الجديد الناقلة لمباريات الأهلي وجميع منافسات كأس العالم للأندية 2023، مشيرة إلى أنها تعرض المواجهات كافة من البداية حتى النهاية مجانا دون أي اشتراك أو مقابل مادي.

وأفادت المصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن تردد قناة aea على النايل سات القمر الصناعي الأشهر في الوطن العربي، هو 11636، فيما الاستقطاب عامودي، ومعامل الترميز 27500، علما أن البث قد يكون متقطعا. 

وحظيت هذه القناة باهتمام منقطع النظير في جمهورية مصر العربية والمغرب وفلسطين والسعودية؛ وذلك نظرا لعدم نقل منافسات مونديال الاندية على أي محطة مجانا باستثناء المغربية الرياضية الأرضية وأون تايم سبورت.

ويعاني الجمهور في الوطن العربي من صعوبة بالغة في العثور على محطات تنقل كأس العالم للأندية إذ تعمل تلك المحطات على رقابة القنوات التي تقوم بنقله مجانا للجمهور الأمر الذي يثير الكثير من الاستياء في صفوف المتابعين.

واستمر التنافس الكبير بين حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الوداد الرياضي المغربي وأيضا بطل قارة آسيا الهلال السعودي، إذ كان المستضيف متقدما في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن يتعادل الضيف بهدف قاتل من ركلة جزاء.

وأثار حكم اللقاء الغضب في صفوف الجماهير، إذ احتسب ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من ضائع، قبل أن يقوم بطرد أفضل لاعبي الوداد البيضاوي وباتت الأمور معقدة للغاية بعدما كانت في المتناول منذ بداية الشوط الأول.

قناة aea تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في الدور الثاني من كأس العالم للأندية والتي من المتوقع أن تحظى بمشاهدة واسعة في العالم نظرا لقيمة نادي القرن الأفريقي وكذلك الخصم الذي يحتوي على لاعبين مميزين في الدوري.

Loading...