الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة محمد الغاوي الفنان المغربي.. شاهد ما هو مرضه

محمد الغاوي
محمد الغاوي

أعلنت وسائل إعلام مغربية، مساء السبت 4 يناير 2023، عن وفاة الفنان محمد الغاوي الممثل المغربي المعروف، وذلك عن عمر ناهز 67 عاما.

وأفادت المصادر الإعلامية المغربية بأن سبب وفاة الفنان محمد الغاوي، جاء نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية، حيث مكث بسببها مدة في المستشفى.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد أعلن الفنان عبد العالي الغاوي، وفاة شقيقه محمد، مشيرًا إلى أنه كان يرقد بقسم العناية المركزة في المستشفى العسكري منذ أكثر من شهر بسبب تعرضه لنزيف في المخ.

وقال عبد العالي الغاوي في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "عزاؤنا واحد… أخي توفي اليوم… ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

كما نشرت وسائل الإعلام عبر يوتيوب، مقاطع فيديو تظهر حالة الحزن والألم من أمام منزل الفنان اللراحل محمد الغاوي، الذي تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاته.

من هو محمد الغاوي السيرة الذاتية

ويعتبر الفنان محمد الغاوي أحد رواد وأعمدة الأغنية المغربية المعاصرة، وأغنى الخزينة الفنية المغربية بأكثر من 80 عملا فنيا جمع بين الأغاني الوطنية والعاطفية.

وكان الفنان المغربي الغاوي يحظى بحب وتقدير واحترام الأسرة الفنية المغربية كافة، إذ لم يبخل على أحد بالمحبة خلال مسيرته المهنية الممتدة منذ سنوات طويلة.

خبر وفاة الفنان محمد الغاوي، تصدر في الساعات المنصرمة المنصات الاجتماعية كافة، حيث نشر العشرات من النشطاء والفنانين من المغرب عبارات نعي وتعزية في هذا المصاب.

Loading...