الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 11:47 AM
العصر 3:13 PM
المغرب 5:55 PM
العشاء 7:11 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد - متى الأهلي وفلامنجو؟

ريال مدريد ضد الهلال السعودي
ريال مدريد ضد الهلال السعودي

فاز ريال مدريد الاسباني على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء الأربعاء، ليضرب موعدا مع الهلال السعودي الزعيم في نهائي كأس العالم للأندية.

وأحرز أهداف ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور (42)، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي (47)، البرازيلي رودريغو (90+2) وسيرخيو أريباس (90+8)، فيما أحرز التونسي علي معلول هدف الأهلي الوحيد (65 من ركلة جزاء).

وأهدر الكرواتي لوكا مودريتش ضربة جزاء احتسبت للنادي الإسباني في الدقيقة 87 تصدى لها الحارس المصري محمد الشناوي.

ويأتي هذا الفوز للريال، صاحب الرقم القياسي لعدد الانتصارات في المسابقة (4 ألقاب أعوام 2014 و2016 و2017 و2018)، وهو يمرّ بحالة من الاضطراب غداة سفره إلى مدينة الرباط من أجل التصالح مجدداً مع الفوز وتجاهل الإصابات التي باتت جزءاً من الحياة اليومية لنادي العاصمة الإسبانية.

موعد مباراة ريال مدريد والهلال السعودي

وأبرز ضحايا هذا المسلسل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، صاحب الكرة الذهبية في الموسم الماضي، الذي غاب عن المباراة لإصابة في فخذه الأيمن، على غرار الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المصاب بدوره في فخذه.

ويلتقي الأهلي مع فلامنجو البرازيلي، يوم السبت المقبل، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، بينما يلاقي ريال مدريد نظيره الهلال السعودي في المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي

وتبدأ مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، الرابعة والنصف في المغرب وتونس والجزائر، السادسة والنصف لدى السعودية وقطر والكويت والإمارات والأردن ولبنان وسوريا.

أما توقيت مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد تكون في ذات اليوم السبت الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة في فلسطين وجمهورية مصر، الثامنة في المغرب والجزائر وتونس، العاشرة لدى سلطنة عمان والإمارات والبحرين.

Loading...