الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:41 PM
العشاء 9:10 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نجم عالمي بمجال تجربة العميل

عماد هزيم.. خبير اسعاد العملاء الأول "عربيا وفلسطينيا"

عماد هزيم خبير اسعاد العملاء
عماد هزيم خبير اسعاد العملاء

تحدّث الخبير في اسعاد العملاء الفلسطيني، عماد هزيم، عن حصوله على مكان متقدم في مسابقة وتصويت تجريه مجلة "سي اكس ام" البريطانية، التي تبحث عن نجوم بمجال تجربة العميل في العالم، ومؤثرين بعالم تجربة العميل واسعاده وتلبية طلباته.

وقال هزيم في حديث لبرنامج "أحلى صباح" عبر أثير "رايـــة"، إن هذا المسمى (خبير إسعاد العملاء) الذي اختاره لنفسه؛ جاء نتيجة لخبرة سنوات من العمل في مجال تسويق الخدمات بعدة صناعات وفي عدة دول، معتبرا أن حياته كانت دائما محاطة بالخدمات وتطويرها.

وأضاف: "خبرتي دفعتني للتأكيد على أهمية العمل على تطوير تجربة العملاء حتى يصلون إلى مستوى من السعادة، فبمجرد أن أصبح العميل يشعر بالسعادة معك؛ فإن ولائه قد ازداد لك، ولان تجربة العميل لها علاقة بالمشاعر".

ومن خلال الخدمات الاستشارية والدورات التدريبية التي يعمل عليها، يساعد الخبير عماد هزيم الآخرين من شركات ومؤسسات؛ على خلق بيئة وثقافة داخل المؤسسة لخدمة العملاء وتقديم تجربة سعيدة، للوصول إلى أهداف المؤسسة.

وأكد هزيم أن هناك تطورا في هذا الجانب "ولو كان بسيطا"، حيث بدأ هذا التطور منذ 7 سنوات ماضية، إذ أن الاهتمام بـ "اسعاد العملاء" ارتفع، معتبرا أن التطور ليس بشكل حرفي، ولكن أصبح هناك توجه إيجابي والتركيز على "تجربة العميل" وتطويرها.

وحول التصويت عبر مجلة "سي اكس ام" البريطانية أو ما تسمى بـ "مجلة تجربة العميل"، أوضح أنها منصة إلكترونية معروفة عالميا في عالم تجربة العميل، وتعمل سنويا على اختيار أفضل المؤثرين بعالم تجربة العميل، والمؤثر هو الشخص الذي يعمل الكثير من الأنشطة لزيادة وعي المجتمع بعالم تجربة العميل.

ووفق الخبير عماد هزيم، فقد تم اختياره هذا العام ضمن 25 شخصا مؤثرين في عالم تجربة العميل؛ حيث سيدخل هؤلاء الأشخاص في تصفيات نهائية، مشيرا إلى أنه قام بمشاركة خبراته في فلسطين والأنشطة التي عمل عليها بشكل شخصي.

ووصل هزيم إلى الترتيب رقم 12 في نتائج التصفيات للمجلة البريطانية، وهو الأول عربيا وفلسطينيا، والثاني في الشرق الأوسط، والترتيب رقم 12 عالميا، وهو مركز متقدم جدا، وهو نتيجة لجهد كبير على مدار سنوات.

Loading...