الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أجواء خماسينية في هذه الأيام .. إليكم تطورات حالة الطقس!

أحوال الطقس في فلسطين
أحوال الطقس في فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين اليوم الجمعة، صافٍ الى غائمٍ جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون الجو هذه الليلة، صافيا بوجه عام ولطيفا والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا ًوالبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والسبت، يكون الجو صافيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، فتسود اجواء خماسينية ويكون الجو حارا وجافا ومغبراً ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 12 درجة مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بينما يكون الجو يوم الاثنين غائما جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلها العام ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 

Loading...