الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اللواء فرج: علينا العمل بمسؤولية لنبني فلسطين التي نحب

اللواء ماجد فرج
اللواء ماجد فرج

قاد اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة ووفد من رئاسة الوزراء ومن وزارة المالية لقاءات ماراثونية مع ممثلين عن النقابات من اجل التوقيع على نصوص الاتفاقية التي وقعتها الحكومة اليوم الخميس، معها.

وأعلن رئيس الوزراء محمد اشتية خلال جلسة استثنائية عقدت في مدينة رام الله، اليوم، عن توقيع اتفاقيات مع مختلف النقابات نحو إنهاء الاحتجاجات المطلبية.

وأكد رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء الجلسة، أن الحكومة ملتزمة بجميع الاتفاقيات الموقعة مع النقابات.

وأضاف اشتية عقب اجتماع استثنائي للحكومة لمناقشة القضايا المتعلقة بمطالب النقابات، أنه "لا يمكن أن نقايض المال بالسياسة رغم الأزمة الاقتصادية التي نعاني منها منذ 3 سنوات".

من جهته، شكر اللواء ماجد فرج الرئيس محمود عباس ابو مازن الاكثر حرصا على الشعب الفلسطيني بكل انتماءاته وعلى هذا الوطن كما شكر رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية وكل الوزراء على كل ما بذلوه وعملوه و وجه تحية لكل النقابات المهنية وممثليها الموجودين وغير الموجودين كما شكر كل قطاعات واطر شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات لان فلسطين وشعبها ممتد.

واضاف اللواء فرج في كلمته التي القاها عقب التوقيع على اتفاق ينهي الاضرابات بين النقابات المهنية والحكومة في رئاسة الوزراء حيث عمل على قيادة مفاوضات ماراثونية مع اعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح و وزير الداخلية اللواء زياد هي الريح من اجل التوصل للاتفاق الذي تم التوقيع عليه ان شعبنا يراقبنا جميعا ويراقب بدرتنا على العيش والتعايش معا بصراحة و وحدة ومحبة حتى نكون قادرين على مواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تواجه شعبنا وعلى راسها الاحتلال الاسرائيلي.

واضاف اللواء فرج قد لا تكون الاتفاقات شافية كافية لكل المطالب وبد تكون عبيء على الحكومة من حيث التكلفة المالية وقد تكون غير مرضية ايضا لموظف هنا او هناك  مشددا على عدم الرضى والزعل حق للموظفين ولكن انتماءنا لفلسطين يدفعنا لتحمل الظروف الصعبة .

واشار الى وجود خلافات صحية في نقابات الاطباء والمعلمين والمحامين وغيرها من النقابات وهي وجهات نظر يجب احترامها والبناء عليها من اجل تطوير غد ومستقبل مشرق.

واهاب اللواء فرج بابناء شعبنا جميعا ان يكونوا على قدر عالي من المسؤولية كل في موقعه حتى نكون قادرين على حماية بعضنا البعض واسناد بعضنا البعض ونمضي معا لتكون فلسطين جميلة وفاء لامانة الشهداء والاسرى والجرحى مشيرا الى ان المشروع الوطني وفلسطين امانة في رقابنا جميعا مشددا على ان طبيعة مجتمعنا وانتماءاته وتنوعه تدفعنا للعمل معا من اجل ان تكون فلسطين للجميع وان تكون حياتنا افضل ومستقبلنا افضل وحتى مكون محن وشعبنا موحدين على الخير وضد الشر لبناء فلسطين التي نحبها جميعا ونحب ان يحيى فيها ابنائنا فيها بحرية وسلام ومحبة.

جدير بالذكر أن مصادر مطلعة، أكدت أمس الأربعاء، انه سيتم التوقيع على نصوص الاتفاقية بين الحكومة وممثلي النقابات المختلفة تنتهي بموجبها الازمة لعودة النقابات للعمل وانهاء الاضراب.

وبتعليمات من الرئيس محمود عباس اضافت المصادر ان اجتماعا عقد امس، في رام الله، برئاسة مدير المخابرات اللواء ماجد فرج ووفد من رئاسة الوزراء ومن وزارة المالية مع ممثلين عن النقابات من اجل التوقيع على نصوص الاتفاقية.

Loading...