الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: نتيجة قرعة الحج 2023 أسماء حجاج غزة

نتيجة قرعة الحج 2023 في غزة
نتيجة قرعة الحج 2023 في غزة

نتيجة قرعة الحج 2023 في غزة بث مباشر، أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، عن إجراء مراسم القرعة لاختيار حجاج قطاع غزة المحافظات الجنوبية للموسم 1445 هجري، وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت.

نتيجة قرعة الحج لحجاج قطاع غزة 2023 سوف تُعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي يشارك فيه وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري الذي يزور القطاع في الوقت الحالي قادما من المحافظات الشمالية، منذ يومين اثنين.

قرعة الحج 2023 في غزة عبر وزارة الاوقاف: اضغط هنا

رابط صفحة الوزارة للبث:

وأفادت الأوقاف في إعلان بأن قرعة الحج 2023 بث مباشر ستكون عبر صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك السبت في تمام الساعة العاشرة صباحًا، داعية جميع الأهالي المعنيين إلى الترقب والمتابعة.

ونشرت الأوقاف إعلانا بخصوص نتيجة قرعة الحج لسكان غزة 2023، بالإضافة إلى مقتطفات من زيارة الوزير البكري للقطاع، إذ شارك يوم الخميس الماضي في ملتقى خريجي كلية الدعوة الإسلامية (عشرون عاما وما زال العطاء مستمرا).

كما زار الوزير الشيخ البكري والوفد المرافق له مسجد السيد هاشم وغزة القديمة وسوق الزاوية التاريخي، علما أنه أدى خطبة وصلاة الجمعة في المسجد العمري الكبير، بحضور الآلاف من المصلين من أبناء شعبنا الفلسطيني بالقطاع.

والتقى البكري أيضا شركات الحج والعمرة في قطاع غزة، موضحا أن الأوقاف تعتبر الشركات شريكة في خدمة معتمري وحجاج القطاع، وأشار في نفس الوقت إلى ضرورة تكثيف التواصل والتعاون والمتابعة مع وزارة الأوقاف - فلسطين.

وحضر اللقاء عدد من المسؤولين، إذ استمع البكري لأصحاب شركات الحج والعمرة والاستعدادات لموسم الحج وتطوير العمل، فيما ثمنوا من جانبهم التواصل من الوزير والاستعداد لتقديم الأفضل والتعاون حول موسم الحج والعمرة.

أسماء حجاج غزة 2023 المقبولين: وزارة الأوقاف بالضفة

الجدير بالذكر أن هناك مكرمة من المملكة العربية السعودية، تخصص سنويا لذوي الشهداء والجرحى في فلسطين، إذ يتم توزيع الأسماء ما بين حجاج المحافظات الشمالية والجنوبية، وفق الإعلان الذي سوف يصدر عن وزارة الأوقاف.

نتيجة قرعة الحج 2023 في غزة ستكون أمامكم عبر موقعنا الإلكتروني، إذ سيتم نقل المراسم بشكل مباشر عبر وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى أسماء حجاج قطاع غزة، الذين سيؤدون المناسك خلال الموسم القريب الفترة المقبلة.

Loading...