الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فريق فلسطين يحصد 41 ميدالية بمهرجانات ومسابقات الطهي الدولية

الفريق الفلسطيني لفنون الطهي
الفريق الفلسطيني لفنون الطهي

اختتم الفريق الفلسطيني لفنون الطهي مشاركته مسابقات مصر الدولية لفنون الطهي للعام 2023 بحصده لمجموع 41 ميدالية تنوعت بين 13 ذهبيات و 15 فضيات و 13 برونزيات.

استمرت فعاليات المسابقات على مدار اسبوعين من 25 فبراير وحتى 4 مارس 2023 تخللها العديد من المسابقات في عديد الفئات كالطهي العالمي والشرقي والباستا والبرغر والأسيوي والحلويات وصالونات العرض.

يذكر أن الفريق الفلسطيني يشارك للسنة الثانية على التوالي في مسابقات كأس مصر للطهاة وورلد ارب شيفس ومسابقة مهرجان السياحة والتذوق تحت اشراف وزارة السياحة المصرية بوفد مكون من طلاب وخريجي الدبلوم المهني لفنون الطهي أعضاء نادي الطهاة الفلسطيني Palestinian Chefs Club Association بالشراكة مع جامعة غزة والكلية الجامعية للعلوم والتكنلوجيا بخانيونس.

ترأس الوفد م. أحمد أبوطه مدير اكاديمية سمايل كتشن في قطاع غزة ممثل نادي الطهاة الفلسطيني والشيف نبيل الشواف مدرب الفريق بالإضافة الى ثماني متسابقين من طلاب وخريجي الدبلوم المهني لفنون الطهي وهم:

ولاء قديح

منى شراب

امنة الحايك

علي المجايدة

ابراهيم القدرة

اية الاشرم

ميسون ابو وطفة

ناجية العالم

وقد لقي الفريق الفلسطيني كامل الترحيب من الجهات المصرية المنظمة للمسابقات والتي ابدت اعجابها الهائل بالمستوى الاكاديمي للطلاب بالإضافة الى التفوق العملي في اعداد وانجاز الاطباق وفق المعايير والقوانين الدولية للمسابقات

هذا وقد وصل الفريق الى قطاع غزة فجر الخميس عبر معبر رفح البري وكان في استقباله الاستاذ عبدالله كلاب مدير عام التدريب المهني في وزارة العمل نيابة عن وكيل الوزارة بالإضافة الى ادارة معبر رفح البري.

Loading...