الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بحضور سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا

 الهباش يلتقي ممثلي الجالية الفلسطينية في ماليزيا  والاتحاد العام لطلبة فلسطين 

 الهباش يلتقي ممثلي الجالية الفلسطينية في ماليزيا
 الهباش يلتقي ممثلي الجالية الفلسطينية في ماليزيا

التقى الشيخ الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية يوم الاثنين الموافق 13-3-2023، بحضور وليد أبو على سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا، والمستشار أول محمد أبو دقة مع ممثلي الجالية الفلسطينية هاني أبو عرقوب وعماد أبو السعود، وعمار محاريق رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين،ويوسف المدهون أمين سر حركة فتح في ماليزيا.

وفي بداية اللقاء رحب السفير وليد أبو على بالدكتور محمود الهباش والأخوة الحضور وأطلعه على أوضاع أبناء الجالية والطلبة الفلسطينين في ماليزيا.
من جانبه رحب الهباش بالحضور، ووضعهم في صورة الوضع الفلسطيني في الداخل وخاصة في المدينة المقدسة التي تتعرض لهجمة شرسة ممنهجة تستهدف البشر والحجر وتستهدف كل ما هو فلسطيني في القدس.

وأكد الهباش خلال اللقاء على ثبات شعبنا على أرضه وعزمه وإصراره على حماية الأرض والمقدسات والوقوف بكل ثقة خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، في ظل تصاعد الجرائم التي ترتكبها دولة الاحتلال ضد أبناء شعبنا وتغول الاستيطان وعمليات سرقة ونهب الاراضي وتسارع في عملية تهويد المدينة المقدسة من خلال فرض اجراءات غير قانونية تغير من الوضع القائم في الحرم القدسي الشريف .

ونقل قاضي القضاة تحيات الرئيس للجالية الفلسطينية، مؤكدا أنهم الوجه الفلسطيني للعالم وعلى عاتقهم تقع مسؤولية نقل المعاناة والظلم الواقع على أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل، وان كل فلسطيني في العالم يعتبر سفيرا لدولة فلسطين ويحمل مهمة عظيمة وعليه واجب الدفاع عن قضايا شعبنا.

وأكد الهباش أن القيادة الفلسطينية لن تتخلى عن مسؤوليتها تجاه أبناء شعبنا في الشتات إينما كانوا وسنكون سنداً وعوناً لهم في محنة الغربة والتهجير والشتات حتى عودتهم إلى وطنهم وأرضهم فلسطين بإذن الله تعالى.

Loading...