الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حدد موعد الانتخابات

الاتحاد العام للمعلمين يعلن إجراء تعديلات على النظام الداخلي

 الأمين العام للاتحاد سائد ارزيقات
الأمين العام للاتحاد سائد ارزيقات

 أعلن المجلس المركزي للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، مساء اليوم الثلاثاء، عن عقد جلسة استثنائية بالتزامن ما بين الضفة الغربية وقطاع غزة، تم خلالها التصويت على التعديلات الخاصة بالنظام الداخلي والمقدمة من قبل اللجنة المنبثقة عن المبادرة التي أطلقت العام الماضي لإنهاء أزمة الإضراب، وعقد الانتخابات.

وأعلن الأمين العام للاتحاد سائد ارزيقات في بيان صحفي، عن وضع خارطة زمنية للانتخابات تبدأ بالتنسيب في منتصف شهر أبريل/ نيسان المقبل، وبدء الانتخابات للفروع في منتصف مايو/ أيار، وصولًا للمؤتمر العام، داعيًا المعلمين للإسراع في التنسيب من أجل الإسراع في عقد الانتخابات.

وأشار بيان الاتحاد إلى أنه حضر الجلسة 67 عضوًا من أصل 75، وصوت جميع الحاضرين بالموافقة على التعديلات الجديدة على النظام.

وأكد ارزيقات خلال الجلسة، على أهمية انتهاج النمط الديمقراطي داخل الاتحاد وأهمية اجراء التعديلات على النظام بشكل مستمر بما يضمن مواكبة التحديات والتغيرات ومتطلبات المعلمين، مشيرًا إلى أن الاتحاد يتابع تنفيذ الحكومة للاتفاق الذي وقع معها والواجب النفاذ في راتب هذا الشهر.

وحضر الاجتماع شخصيات من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية منهم واصل أبو يوسف، وعدنان الحسيني، ومجموعة من المؤسسات الحقوقية والمدنية.

Loading...