الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة رؤيا كوميدي الأردنية الجديد 2023 مسلسلات رمضان

تردد قناة رؤيا الأردنية الجديد 2023 مسلسلات رمضان
تردد قناة رؤيا الأردنية الجديد 2023 مسلسلات رمضان

تردد قناة رؤيا كوميدي الأردنية الجديد 2023 مسلسلات رمضان وكل ما يتعلق بتثبيت القناة على عبر أجهزة الاستقبال الرقمية المختلفة الريسيفر لمشاهدة كافة البرامج والمسلسلات التي يتم بثها حاليا خلال الشهر المبارك.

تردد قناة رؤيا كوميدي Roya TV الجديد 2023 حيث تقوم عديد القنوات الفضائية بتغيير تردداتها بين الفترة والأخرى من أجل توفير جودة أفضل لمشاهديها ومتابعيها وخصوصا مع بدء موسم برامج ومسلسلات رمضان.

تردد قناة رؤيا الأردنية Roya TV على نايل سات:

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 12398

معامل الترميز : 27500

معامل التصحيح : 5/6

الجودة : SD

الاستقطاب : V

البرامج والمسلسلات تعرض على قناة رؤيا في رمضان 2023

مجموعة من البرامج والمسلسلات تقدمها قناة رؤيا الأردنية خلال شهر رمضان، منها برامج الطبخ والمسلسلات المصرية والسورية والعربية المختلفة إضافة إلى البرامج أبرزها وطن ع وتر 2023 مع الفنان عماد فراجين.

ومن البرامج خلال رمضان برنامج التحدي الأقوى على مدار 11 عاما، برنامج ست النكهات، وهو برنامج مسابقات الطهي"، ويتم التحكيم بين المتسابقات لاختيار الرابحة بلقب "ست النكهات"، من خلال لجنة تحكيم.

ومن البرامج "مطبخ رؤيا مع نبيل" والبرنامج الشبابي "يلا نطبخ" وفترة الغروب وهو برنامج رمضاني اجتماعي، و"ساعة كوميديا" الذي يعد هذا العام من برامج رؤيا الأكثر تميزا على مدار الأعوام الماضية.

وتعرض قناة رؤيا ساعة كوميديا هذا العام، بعودة "عماد فراجين" في "وطن ع وتر" وعائلة "جلطة" التي كبرت في هذا الموسم الرمضاني، وبرنامج "مجمع السعادة" الذي يقدمه الفنان الأردني حسين طبيشات.

ومع كوكبة من البرامج المتنوعة والمسلسلات المختلفة منها الكوميدية خاصة وضعنا لكم تردد قناة رؤيا كوميدي الأردنية الجديد لعام 2023 لمتابعة ومشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان المختلفة على القناة المميزة.

Loading...