الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد عرض مسلسل صبايا الجزء 6 السادس و تردد قناة سوريا دراما 2023

مسلسل صبايا الجزء 6
مسلسل صبايا الجزء 6

أعلنت القنوات الناقلة عن موعد عرض مسلسل صبايا الجزء 6 السادس ضمن المسلسلات السورية التي تم إنتاجها لشهر رمضان المبارك الحالي، الذي بدأت أولى أيامه الخميس.

وأفادت بأن موعد عرض مسلسل صبايا الجزء 6 سيكون عند الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، في حين يُعاد في تمام الساعة الثانية عصرًا بحسب التوقيت المحلي في دمشق.

مواعيد مسلسل صبايا

وقالت قناة سوريا دراما في منشور عبر موقع فيسبوك: "تشاهدون طيلة شهر رمضان المبارك مسلسل صبايا الجزء 6 على قناة دراما عند الساعة 00:00 ليلاً ويعاد 14:00".

وأشارت سوريا دراما إلى أن مسلسل صبايا الجزء السادس من تأليف محمود إدريس، وإخراج فادي وفائي وإنتاج شركة بانة. بحسب الإعلان الصادر عن القناة على منصاتها.

شخصيات مسلسل صبايا

وأضافت القناة ذاتها أن مسلسل صبايا 2023 يضم على قائمة أبطاله: ديمة بياعة، جيني إسبر، نورا العايق، نظلي الرواس، ميرنا شلفون ، لين ضحية ، دوجانا عيسى وندى برهوم.

ويعد مسلسل صبايا 6 استكمالا للأجزاء الخمسة التي جرى عرضها خلال الفترة الماضية وحظيت بإعجاب الجمهور السوري والعربي على مدار سنوات طويلة من المتابعة.

تردد قناة سوريا دراما

ويمكن متابعة مسلسل صبايا ومجموعة أخرى من المسلسلات الرمضانية الشامية والدرامية على قناة دراما السورية عبر التردد 11938 عامودي والترميز معامله 27500 وذلك عبر نايل سات.

وكان مسلسل صباحا ضمن الأسباب الرئيسية التي أدت إلى شهرة واسعة للنجمات والنجوم المشاركين فيه؛ كونه يجسد جياة مجموعة من الفتيات التي تقودهم ديمة بياعة في منزلها الذي تملكه.

Loading...