الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2023 تردد قناة السعيدة

 برنامج طائر السعيدة
برنامج طائر السعيدة

رابط الاشتراك في مسابقة برنامج طائر السعيدة على قناة السعيده اليمنية في شهر رمضان المبارك 2023 مع الإعلامية مايا العبسي في استمرار للبرنامج الرمضاني للعام الخامس على التوالي وسط تفاعل واشتراك كبير.

ويبحث الجمهور اليمني في شهر رمضان عن رابط مسابقة طائر السعيدة من أجل الاشتراك فيه والتفاعل مع الأصدقاء والجمهور بشغف واضح بسبب النجاح الكبير الذي يحققه هذا البرنامج للسنة الخامسة تواليا في اليمن.

رابط برنامج طائر السعيدة اضغط هنا

ونشرت قناة السعيدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الجمعة، الحلقة الثانية من برنامج طائر السعيدة حيث ظهرت المقدمة مايا العبسي في العديد من الأماكن التاريخية في اليمن خلالها.

وكتبت القناة: "الحلقة الثانية 2 من الموسم الخامس من برنامج طائر السعيدة ، والذي تحلق فيه المبدعة #مايا في ريف وحضر اليمن ، تحاور الناس وترسم بسمه على محياهم من خلال المسابقات والالعاب والأحاديث الطريفة الشيقة". 

موعد برنامج طائر السعيدة

وأضافت: "تشاهدون برنامج طائر السعيدة على قناة السعيدة خلال شهر رمضان المبارك 2023م 1444هـ"، مشيرة إلى وجود العديد من الحلقات المميزة خلال الأيام المقبلة لذا على الجميع حفظ هذه القناة والمتابعة المباشرة عليها.

وذكرت قناة السعيده الفضائية اليمنية أن موعد عرض برنامج طائر السعيدة 5 الجزء الخامس يكون يوميا في رمضان الساعة 09.25 مساء، ويعاد 3.20 فجرا وأيضا 13.30 ظهرا، حيث يليلة برامج هجمة مرتدة ثم صحتك بالدنيا والعديد من المسلسلات والبرامج الدينية والاجتماعية.

موعد برنامج طائر السعيدة

تردد قناة السعيدة 2023

يشار إلى أن قناة السعيدة قناة فضائية يمنية مستقلة تبث على مدار النايلسات بالتردد التالي : 11900 عمودي، حيث يتوفر لديها أيضا منصة على فيسبوك يتابعها الملايين من الأشخاص إلى جانب قناة في يوتيوب وحساب تويتر.

قدمنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة السعيدة 2023 لمتابعة برنامج طائر السعيده والعديد من المسلسلات والبرامج الاجتماعية والاقتصادية والدينية في الشهر الفضيل خصوصا في أوقات الراحة التي لا يتوفر فيها لديكم أي أعمال.

Loading...